انطلاق أعمال الملتقى السعودي لصناعة الاجتماعات بالرياض

تنطلق أعمال الملتقى السعودي لصناعة الاجتماعات، الأسبوع القادم من 18-20 فبراير، في فندق الإنتركونتينينتل بالرياض، ويسلط الضوء على أهم العوامل والأدوات المساعدة في استقطاب فعاليات الأعمال الدولية إلى المملكة.

ويقام الملتقي، تحت رعاية البرنامج الوطني للمعارض والمؤتمرات، الذي يهدف إلى تعزيز مكانة المملكة على المستويين الإقليمي والدولي، وجعلها مركزًا جاذبًا لفعاليات الأعمال الدولية، إلى جانب مناقشته عددًا من المحاور التي تركز على الأدوات الجاذبة ومتطلبات استقطاب تلك الفعاليات وفقا للمعايير الدولية.

ويستعرض عبدالله بن سلمان الجهني؛ مستشار رئيس الهيئة العامة للسياحة والتراث الوطني، قدرات ومقومات المملكة لاستقطاب فعاليات الأعمال الدولية والفرص المتاحة التي تمتلكها المملكة لتجعل منها محطة جذب لكبرى لمنظمي فعاليات الأعمال الدولية.

أتاح البرنامج الوطني للمعارض والمؤتمرات، للراغبين وأصحاب الاهتمام امكانية التسجيل لحضور أعمال الملتقى، عبر الموقع الإلكتروني www.saudimic.com .

كتب ـ أحمد سلامة

الرابط المختصر :
close

مرحبا 👋

سعداء بالتواصل معكم
قم بالتسجيل ليصلك كل جديد

نحن لا نرسل البريد العشوائي! اقرأ سياسة الخصوصية الخاصة بنا لمزيد من المعلومات.

عن رواد الأعمال

مجلة رواد الأعمال Entrepreneurs هي مجلة فاعلة في مجال التوعية بثقافة ريادة الأعمال وتطوير الفرص الوظيفيّة المتنوّعة للشباب والشابّات في المؤسّسات الصغيرة والمتوسطة الحجم، وهي الدعامة الأساسيّة لتفعيل المزايا التنافسية لهذه المؤسّسات من خلال استعراض تجارب نخبة مميزة من الناجحين في مختلف الميادين واستخلاص ما يفيد الأجيال المقبلة.

شاهد أيضاً

أمانة منطقة الرياض

أمانة منطقة الرياض تطلق مبادرة ربط المقاولين المنفذين للمشاريع برخص البناء

أطلقت أمانة منطقة الرياض مبادرة ربط المقاولين المنفذين للمشاريع برخص البناء، والتي ستسهم في تحسين …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.