انطلاقتي الأولى

«انطلاقتي الأولى» دورة للأسر المنتجة في مركز التنمية الاجتماعية بتبوك

نفّذ مركز التنمية الاجتماعية بمنطقة تبوك، أمس الأحد، دورة تدريبية للأسر المنتجة بعنوان «انطلاقتي الأولى»، والتي استهدفت المستثمرات من المنزل، خاصة الأسر المنتجة، وتستمر الدورة لمدة 5 أيام بجمعية الملك خالد النسائية.

ولفت المركز إلى أن دورة «انطلاقتي الأولى»، والتي تُعقد للمرة الثانية، تعمل على تمكين المتدربات من التعرف على قصص النجاح في مجال ريادة الأعمال، والفكرة الاستثمارية؛ التي يمكن لأي رائدة أعمال البدء من خلالها أو العمل بها، إضافة إلى مفهوم التسويق وأهميته، وكذلك عناصر التسويق الذكي وأهميته، ومراحل تأسيس المشروع.

وبهذه المناسبة، قال الدكتور محمد الحربي؛ مدير عام فرع وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية بمنطقة تبوك، إن الفرع يعمل على ربط مركز التنمية الاجتماعية بكل أنشطة المجتمع؛ وهو الذي يعمل على تعزيز الجوانب الاجتماعية، وتدعيم الخطط السليمة في إبراز دور وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية في خدمة المجتمع.

وتسعى الدورة التدريبية والتي أتت تحت عنوان «انطلاقتي الأولى» إلى نشر العديد من البرامج، والمحاضرات، والأنشطة، بالتعاون مع الجهات المعنية؛ لتعزيز خدمة المجتمع المحلي.

يذكر أن مركز التنمية الاجتماعية في تبوك يسعى؛ من خلال جهوده المختلفة، إلى تنمية المجتمع المحلي بالمنطقة، تنميةً متكاملةً وشاملةً، وفق الأساليب العلمية الحديثة، المستندة إلى احتياجات المواطن والمواطنة في تبوك، ومشاركة الأهالي في تلمس احتياجاتهم، ماديًّا ومعنويًّا وبشريًّا.

اقرأ أيضًا:

اتفاقية بين «هدف» و«العامة للعقار» لتدريب 11 ألف باحث عن عمل

الرابط المختصر :

عن رواد الأعمال

مجلة رواد الأعمال Entrepreneurs هي مجلة فاعلة في مجال التوعية بثقافة ريادة الأعمال وتطوير الفرص الوظيفيّة المتنوّعة للشباب والشابّات في المؤسّسات الصغيرة والمتوسطة الحجم، وهي الدعامة الأساسيّة لتفعيل المزايا التنافسية لهذه المؤسّسات من خلال استعراض تجارب نخبة مميزة من الناجحين في مختلف الميادين واستخلاص ما يفيد الأجيال المقبلة.

شاهد أيضاً

مركز الملك سلمان للإغاثة

مركز الملك سلمان للإغاثة يقدم مساعدات إنسانية لمتضرري السيول في السودان

تعاون مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية مع منظمة الاغتنام للتنمية البشرية، مؤخرًا، لتوزيع 558 …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.