اليوم ..”مسك الخيرية” تنظم منتدي التواصل الاجتماعي في القاهرة

 تنطلق، اليوم الأثنين، فعاليات “منتدي التواصل الاجتماعي”، بتنظيم من مؤسسة الأمير محمد بن سلمان بن عبد العزيز “مسك”، وذلك في جامعة القاهرة، بجمهورية مصر العربية.

ويستضيف المنتدى العديد من المختصين في مجال السوشيال ميديا، ومنهم راندي زوكربيرج؛ شقيقة مؤسس فيس بوك، ومديرة التسويق بفيس بوك سابقاً، وهيدلي جامبل؛ مذيعة قناة CNBC البريطانية، وهبة قنديل أخصائية التواصل الإعلامي بشركة thamson، والإعلامي أسامة كمال، وجورج سلامة؛ رئيس السياسات والعلاقات الحكومية بتويتر الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.

ويشهد المنتدى حضور أحمد حسن؛ نجم المنتخب المصري لكرة القدم السابق، والفنان أحمد فهمي، وأحمد رأفت مذيع الشارع، ومشاعل الشميمري؛ مهندس صواريخ ومراكب فضائية، وفيصل الخميسي رئيس شركة Mozat Pte Ltd سنغافورة، وعمر سمرة أول مصري وأصغر عربي يصعد جبل أفرست.

ويتناول المنتدى العديد من القضايا، حول أهمية الاستفادة من قوة التواصل الاجتماعي على الشباب العربي، والمستقبل الرقمي لوسائل التواصل الاجتماعي، والعديد من الموضوعات الأخرى.
كتب- مصطفى صلاح
الرابط المختصر :
close

مرحبا 👋

سعداء بالتواصل معكم
قم بالتسجيل ليصلك كل جديد

نحن لا نرسل البريد العشوائي! اقرأ سياسة الخصوصية الخاصة بنا لمزيد من المعلومات.

عن رواد الأعمال

مجلة رواد الأعمال Entrepreneurs هي مجلة فاعلة في مجال التوعية بثقافة ريادة الأعمال وتطوير الفرص الوظيفيّة المتنوّعة للشباب والشابّات في المؤسّسات الصغيرة والمتوسطة الحجم، وهي الدعامة الأساسيّة لتفعيل المزايا التنافسية لهذه المؤسّسات من خلال استعراض تجارب نخبة مميزة من الناجحين في مختلف الميادين واستخلاص ما يفيد الأجيال المقبلة.

شاهد أيضاً

مسك الخيرية

مسك الخيرية ترصد جوائز مالية للفائزين في كأس العالم لريادة الأعمال

تقدم مسابقة كأس العالم لريادة الأعمال، التي تنظمها مؤسسة محمد بن سلمان الخيرية «مسك الخيرية»، …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.