اليوم.. محافظ ثار يدشن الفرع المتنقل لـ “هدف”

أطلع محمد عفيصان آل عون؛ محافظ ثار، اليوم الخميس الموافق 20 يونيو 2019، على أهداف، وخطط الفرع المتنقل لصندوق تنمية الموارد البشرية “هدف”؛ وذلك أثناء الافتتاح، بمقر المحافظة.

وتهدف خطط الفرع المتنقل إلى دعم توطين الوظائف، وتأمين طالبي العمل بالقطاع الخاص، من خلال استقبال الشباب من طالبي العمل وتسجيلهم في البوابة الوطنية للعمل، وعرض الوظائف المتوفرة لهم، بالإضافة إلى الدورات التدريبية، والإرشاد المهني للشباب التي يقدمها الصندوق.

الجدير بالذكر أن الفرع المتنقل لصندوق تنمية الموارد البشرية “هدف” هو عبارة عن حافلة مجهزة بالإمكانيات، والخدمات اللازمة لخدمة عملاء الصندوق من أصحاب الأعمال، والباحثين، ويهدف إلى دعم توطين الوظائف وتأمين طالبي العمل بالقطاع الخاص من خلال استقبال الشباب، وتسجيلهم في البوابة الوطنية للعمل.

اقرأ أيضًا:

هدف: 30968 موظفة سعودية استفدن من برنامجي “وصول” و”قرة”

الرابط المختصر :

عن رواد الأعمال

مجلة رواد الأعمال Entrepreneurs هي مجلة فاعلة في مجال التوعية بثقافة ريادة الأعمال وتطوير الفرص الوظيفيّة المتنوّعة للشباب والشابّات في المؤسّسات الصغيرة والمتوسطة الحجم، وهي الدعامة الأساسيّة لتفعيل المزايا التنافسية لهذه المؤسّسات من خلال استعراض تجارب نخبة مميزة من الناجحين في مختلف الميادين واستخلاص ما يفيد الأجيال المقبلة.

شاهد أيضاً

الموارد البشرية

“الموارد البشرية” تؤكد انتهاء العمل بالمادة 41 لنظام العاملين

أكدت وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية على انتهاء العمل بالمادة 41 المضافة إلى اللائحة التنفيذية …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.