اليوم..فتح باب التقديم لوظائف شاغرة في جامعة الأميرة نورة

أعلنت جامعة الأميرة نورة بنت عبدالرحمن، عن فتح باب التقديم في عدد من الوظائف الشاغرة في مجال التدريس، اعتبارًا من اليوم، وحتى الثالث عشر من شهر فبراير الجاري، وذلك عبر زيارة بوابة التوظيف الإلكتروني التابع لموقع جامعة الأميرة نورة.

وتتمثل شروط التقديم للوظائف في: اجتياز اختبار الجامعة والمقابلة الشخصية، وأن تكون المتقدمة حاملة للجنسية السعودية، وحاصلة على درجة الماجستير أو ما يعادلها من أي جامعة أخرى معترف بها، بتقدير جيد جدًا أو ما يعادله.

وينبغي للمتقدمات إحضار صور إلكترونية لكل من: بطاقة الهوية الوطنية “الأحوال المدنية”، وشهادة البكالوريوس والماجستير، والسجل الأكاديمي، ومعادلة شهادة البكالوريوس والماجستير الصادرة عن إدارة معادلة الشهادات الجامعية بوزارة التعليم، في حال الحصول عليها من خارج المملكة، بالإضافة إلى صورة من اختبار اللغة الإنجليزية IELTS الأكاديمي أو TOEFL.

وأوضحت الجامعة أنه سيتم استبعاد طلبات التوظيف غير المرفقة بالمستندات السابقة، أو غير المطابقة للشروط السالف ذكرها، لافتة إلى إمكانية تعديل البيانات من قبل المتقدمات أثناء فترة التقديم فقط،على أن تتحمل المتقدمة مسؤولية صحة البيانات المدخلة ومطابقتها للمستندات المطلوبة.

كتبت: سلمى ياسين

الرابط المختصر :
close

مرحبا 👋

سعداء بالتواصل معكم
قم بالتسجيل ليصلك كل جديد

نحن لا نرسل البريد العشوائي! اقرأ سياسة الخصوصية الخاصة بنا لمزيد من المعلومات.

عن رواد الأعمال

مجلة رواد الأعمال Entrepreneurs هي مجلة فاعلة في مجال التوعية بثقافة ريادة الأعمال وتطوير الفرص الوظيفيّة المتنوّعة للشباب والشابّات في المؤسّسات الصغيرة والمتوسطة الحجم، وهي الدعامة الأساسيّة لتفعيل المزايا التنافسية لهذه المؤسّسات من خلال استعراض تجارب نخبة مميزة من الناجحين في مختلف الميادين واستخلاص ما يفيد الأجيال المقبلة.

شاهد أيضاً

جامعة أم القرى

جامعة أم القرى تكشف موعد إجراء المقابلات الشخصية لقبول البكالوريوس

أعلنت جامعة أم القرى عن انتهاء مرحلة المفاضلة الإلكترونية بين الطلبة المتقدمين على برنامج البكالوريوس، …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.