غرفة مكة

اليوم.. غرفة مكة تُنظم لقاء حول مشروع الارتقاء بجودة مساكن الحجاج

تنظم غرفة مكة المكرمة، بالتعاون مع الهيئة العامة للمنشآت الصغيرة والمتوسطة «منشآت»، لقاء تعريفيًا عن مشروع الارتقاء بجودة مساكن الحجاج والمعتمرين، وذلك اليوم الثلاثاء، بمقر الغرفة الرئيس بطريق الأمير محمد بن سلمان.

يستهدف اللقاء دعوة المنشآت الصغيرة والمتوسطة في قطاع البناء والتشييد وصيانة المباني في مدينة مكة المكرمة، بالتعاون مع لجنة المقاولين.

وتدور محاوره حول التعريف بمشروع الارتقاء بجودة مساكن الحجاج والمعتمرين، والشركاء فيه، وأهداف المشروع والمرحلتين الأولى والثانية من المشروع، وعرض الفرص الاستثمارية.

ودعت الغرفة أصحاب المنشآت الصغيرة والمتوسطة وأصحاب الأعمال والمهتمين بقطاع البناء والتشييد وصيانة المباني، لحضور لقاء التعريف بمشروع الارتقاء بجودة مساكن الحجاج والمعتمرين، والاستفادة من المعلومات المقدمة؛ حيث يُمكن التسجيل في اللقاء من هنــــــــا

اقرأ أيضًا:

الرابط المختصر :

عن رواد الأعمال

مجلة رواد الأعمال Entrepreneurs هي مجلة فاعلة في مجال التوعية بثقافة ريادة الأعمال وتطوير الفرص الوظيفيّة المتنوّعة للشباب والشابّات في المؤسّسات الصغيرة والمتوسطة الحجم، وهي الدعامة الأساسيّة لتفعيل المزايا التنافسية لهذه المؤسّسات من خلال استعراض تجارب نخبة مميزة من الناجحين في مختلف الميادين واستخلاص ما يفيد الأجيال المقبلة.

شاهد أيضاً

الملك سلمان

الملك سلمان يصدر قرارًا بإعادة هيكلة بعض الهيئات من وزارة التجارة

أصدر صاحب السمو الملك سلمان بن عبدالعزيز؛ خادم الحرمين الشريفين، قرارًا بتحويل الإشراف على بعض …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.