اليوم .. “غرفة مكة” تعقد اجتماع الجمعية العمومية

تعقد الغرفة التجارية الصناعية بمكة المكرمة اجتماع الجمعية العمومية للعام المالي 2018، في العاشرة من مساء اليوم الخميس 18 رمضان بمقر الغرفة الرئيس ، بمشاركة أعضاء ومنسوبي الغرفة من رجال وسيدات الأعمال .

وحسب البيان الصادر من الغرفة، سيستعرض اجتماع الجمعية العمومية التقرير السنوي لأنشطة العام 2018، والحساب الختامي والميزانية العمومية للسنة المالية المنتهية في 31/12/2018، فضلا عن الموازنة التقديرية للسنة المالية 2019.

كما يناقش الاجتماع تفاصيل استراتيجية العمل المستقبلي التي وضعت بالتعاون مع إحدى دور الاستشارات العالمية المتخصصة، ليتوافق أداء غرفة مكة المكرمة مع توجهات رؤية المملكة 2030.

وأعلنت الغرفة شروط من لهم حق حضور اجتماع الجمعية العمومية من الاعضاء، والتي تتمثل في : أن يمثل المؤسسات الفردية مالكها، أو مديرها بموجب تفويض مصدق عليه من الغرفة، أما الشركات فيمثلها رئيس مجلس الإدارة، أو أحد أعضائها أو المدير بموجب تفويض مصدق عليه من الغرفة، كما اشترطت أن يكون اسم الممثل مقيدًا في السجل التجاري.

الرابط المختصر :

عن رواد الأعمال

مجلة رواد الأعمال Entrepreneurs هي مجلة فاعلة في مجال التوعية بثقافة ريادة الأعمال وتطوير الفرص الوظيفيّة المتنوّعة للشباب والشابّات في المؤسّسات الصغيرة والمتوسطة الحجم، وهي الدعامة الأساسيّة لتفعيل المزايا التنافسية لهذه المؤسّسات من خلال استعراض تجارب نخبة مميزة من الناجحين في مختلف الميادين واستخلاص ما يفيد الأجيال المقبلة.

شاهد أيضاً

الأسهم السعودية.

الأسهم السعودية تُغلق على ارتفاع بتداولات 2.6 مليار ريال

أنهى مؤشر السوق السعودي، جلسة اليوم الأربعاء، على ارتفاع بنسبة 0.7% عند 7821 نقطة (+ …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.