غرفة مكة

اليوم.. غرفة مكة تطلق هاكثون الريادة الصحي

تدشن غرفة مكة المكرمة ممثلة في لجنة ريادة الأعمال، اليوم الخميس الموافق 30 يناير، فعاليات هاكثون الريادة الصحي، على أن يستمر لثلاثة أيام، بمشاركة نخبة من الخبراء والمرشدين.

من جهتها، أعربت اللجنة المنظمة للحدث عن اهتمامها بحجم تأثير الحملة على مواقع التواصل الاجتماعي، كما تولي اهتمامًا خاصًا بالفكرة المبتكرة، وأن يكون المشروع المقدم مستدام ماليًا، وأن يتكون الفريق من تخصصات مختلفة، كما يحتوي على أساس علمي يتماشى مع رؤية 2030.

وكان المهندس مصطفى رجب؛ عضو مجلس إدارة غرفة مكة المكرمة، قد كشف عن متطلبات المشاركة والتي تتمثل في أن يكون المشارك موظفًا أو صاحب عمل أو عضو هيئة تدريس، أو طالبًا في مجالات التخصصات الطبية، إدارة الاعمال أو المشروع، الصناعات أو من الخبرات الإبداعية.

وأضاف أنه يجب أن يكون صاحب خبرة سابقة في الحملات الترويجية الصحية، أو أن يكون صاحب خبرة في التسويق، أو أحد المؤثرين في وسائل التواصل الاجتماعي، أو مشارك في هاكثون سابق أو مسرع الأعمال أو حاضنة الأعمال، أو أن يكون صاحب أفكار إبداعية قابلة للتطبيق. كما يجب حضور الأيام الثلاث كاملة واليوم الختامي.

اقرأ أيضًا:

ملتقى شباب الوطن يقيم ورشة “ابدأ مشروعك التجاري” ببريدة

الرابط المختصر :

عن رواد الأعمال

مجلة رواد الأعمال Entrepreneurs هي مجلة فاعلة في مجال التوعية بثقافة ريادة الأعمال وتطوير الفرص الوظيفيّة المتنوّعة للشباب والشابّات في المؤسّسات الصغيرة والمتوسطة الحجم، وهي الدعامة الأساسيّة لتفعيل المزايا التنافسية لهذه المؤسّسات من خلال استعراض تجارب نخبة مميزة من الناجحين في مختلف الميادين واستخلاص ما يفيد الأجيال المقبلة.

شاهد أيضاً

اليوم الوطني

الأمين العام لمركز الملك عبد العزيز: الاحتفاء باليوم الوطني فرصة للتأكيد على التلاحم

رفع سعادة الدكتور عبد الله الفوزان؛ الأمين العام لمركز الملك عبد العزيز للحوار الوطني، أسمى …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.