لقاء رواد الأعمال

اليوم.. غرفة المدينة المنورة تنظّم لقاء رواد الأعمال

تشهد الغرفة التجارية بالمدينة المنورة، اليوم السبت في تمام السادسة مساءً، انطلاق لقاء رواد الأعمال ، الذي تنظمه الهيئة العامة للمنشآت الصغير والمتوسطة «منشآت»؛ للحديث عن أهمية الشراكات والتحالفات في عالم ريادة الأعمال.

ويقدم لقاء رواد الأعمال ، أحمد المنبهي؛ مدير عام برزنس برو للاستشارات وحلول الأعمال، ويتناول خلاله أهمية عقد الشراكات والتحالفات في مجال ريادة الأعمال.

ويهدف اللقاء إلى التعريف بأهمية الشراكات والتحالفات في ريادة الأعمال،واختيار الشريك المناسب لطبيعة النشاط التجاري، وطرق جذب أفضل المنشآت التجارية وعقد الشراكات والتحالفات معها.

ودعت «منشآت» رواد ورائدات الأعمال إلى التسجيل لحضور اللقاء، والاستفادة من الحورات النقاشية في عالم ريادة الأعمال، ويُمكن لرواد الأعمال التسجيل لحضور اللقاء من هنــــــــــــا

اقرأ أيضًا:

صندوق الاستثمارات العامة يعتمد التكوين الجديد لشركة “القدية للاستثمار”

الرابط المختصر :

عن رواد الأعمال

مجلة رواد الأعمال Entrepreneurs هي مجلة فاعلة في مجال التوعية بثقافة ريادة الأعمال وتطوير الفرص الوظيفيّة المتنوّعة للشباب والشابّات في المؤسّسات الصغيرة والمتوسطة الحجم، وهي الدعامة الأساسيّة لتفعيل المزايا التنافسية لهذه المؤسّسات من خلال استعراض تجارب نخبة مميزة من الناجحين في مختلف الميادين واستخلاص ما يفيد الأجيال المقبلة.

شاهد أيضاً

الجمارك السعودية

الجمارك السعودية تحدد مميزات خدمة “حجز المواعيد”

أعلنت الجمارك السعودية عن مميزات خدمة «حجز المواعيد التي المتاحة حاليًا في ميناء الملك عبدالعزيز …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.