اليوم غرفة القصيم تعقد ملتقى الإدارج بالتعاون مع “تداول”

تعقد الغرفة التجارية الصناعية بمنطقة القصيم ملتقى الإدراج اليوم الإثنين، بالتعاون مع شرطة السوق المالية السعودية “تداول” بمقر الغرفة الرئيس بمحافظة بريدة.

وأوضح عبدالعزيز الحميد؛ رئيس مجلس إدارة الغرفة، أن الملتقى يأتي في إطار التكامل والتناغم مع القطاع الخاص لتنفيذ وتحقيق أهداف رؤية الممكلة 2030، مشيرًا إلى أهمية التعريف والإيضاح لقطاع الأعمال وآلية التحول إلى شركات مساهمة لما ينتج عنه من حماية وحوكمة تسهم في دعم إستدامتها ونموها وتطوير أعمالها بما يتواكب والطموحات المنشودة.

وأوضح رئيس مجلس إدارة الغرفة، أن غرفة القصيم حريصة على خدمة قطاع المال والأعمال وتقديم المعلومة الكافية والموثقة للمستفيدين والوصول إليهم بالطريقة المثالية، متمنيًا أن يحقق هذا الملقى أهدافه المأمولة.

الرابط المختصر :
close

مرحبا 👋

سعداء بالتواصل معكم
قم بالتسجيل ليصلك كل جديد

نحن لا نرسل البريد العشوائي! اقرأ سياسة الخصوصية الخاصة بنا لمزيد من المعلومات.

عن رواد الأعمال

مجلة رواد الأعمال Entrepreneurs هي مجلة فاعلة في مجال التوعية بثقافة ريادة الأعمال وتطوير الفرص الوظيفيّة المتنوّعة للشباب والشابّات في المؤسّسات الصغيرة والمتوسطة الحجم، وهي الدعامة الأساسيّة لتفعيل المزايا التنافسية لهذه المؤسّسات من خلال استعراض تجارب نخبة مميزة من الناجحين في مختلف الميادين واستخلاص ما يفيد الأجيال المقبلة.

شاهد أيضاً

برنامج ملاك

برنامج ملاك يطلق خدمة «تحديث الصكوك»

أعلن برنامج ملاك إطلاق خدمة “تحديث الصكوك”؛ التي تهدف إلى تصحيح أوضاع الوحدات العقارية ذات …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.