غرفة الشرقية

اليوم.. غرفة الشرقية تنظم لقاءً وظيفيًا في قطاع المطاعم والمقاهي

تنظم غرفة الشرقية، بالتعاون مع جمعية قوت وصندوق تنمية الموارد البشرية «هدف»، اليوم الأربعاء، اللقاء الوظيفي في قطاع المطاعم والمقاهي، وذلك بمقر الغرفة الرئيس.

ويجمع اللقاء الوظيفي في قطاع المطاعم والمقاهي، الذي يستمر لمدة يومين، مجموعة من الشركات في قطاع المطاعم والمقاهي؛ لاستعراض وظائف مختصة؛ بهدف المساهمة في توطين قطاع المطاعم والمقاهي؛ حيث تسعى «قوت»، إلى توفير المزيد من الفرص الوظيفية للمواطنين والمواطنات.

ودعت غرفة الشرقية، المهتمين والباحثين والباحثات عن عمل؛ لحضور اللقاء الوظيفي، والاستفادة من الفرص الوظيفية المطروحة خلال فعاليات اللقاء؛ حيث يُمكن التسجيل من هنـــا

جدير بالذكر، أن جمعية «قوت» تسعى إلى دعم قطاع المطاعم والمقاهي والمهتمين به، عن طريق حزمة متكاملة من المبادرات والمشاريع والبرامج، بالتعاون مع الجهات الحكومية ذات العلاقة لتمكين القطاع من النمو والاستدامة.

 

اقرأ أيضًا:

«هيئة المهندسين» تنظم أكبر مؤتمر هندسي في منطقة الشرق الأوسط

الرابط المختصر :

عن رواد الأعمال

مجلة رواد الأعمال Entrepreneurs هي مجلة فاعلة في مجال التوعية بثقافة ريادة الأعمال وتطوير الفرص الوظيفيّة المتنوّعة للشباب والشابّات في المؤسّسات الصغيرة والمتوسطة الحجم، وهي الدعامة الأساسيّة لتفعيل المزايا التنافسية لهذه المؤسّسات من خلال استعراض تجارب نخبة مميزة من الناجحين في مختلف الميادين واستخلاص ما يفيد الأجيال المقبلة.

شاهد أيضاً

الهيئة العامة للموانئ

الهيئة العامة للموانئ تطلق ممرات العبور التجارية مع مطارات المملكة

كشفت الهيئة العامة للموانئ عن بدء تطبيق ممرات العبور التجارية التي تربط بين موانئ ومطارات …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.