غرفة الرياض

اليوم.. غرفة الرياض تعقد ورشة عمل حول برنامج التقييم الذاتي

تعقد غرفة الرياض، ممثلة في لجنة الموارد البشرية وسوق العمل، وبالتعاون مع وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية، اليوم الاثنين، ورشة عمل حول برنامج «التقييم الذاتي»، وذلك بقاعة الشيخ عبد المحسن السويلم بمقر الغرفة الرئيسي.

ودعت غرفة الرياض أصحاب المنشآت ورواد الأعمال لحضور ورشة العمل للاستفادة من المعلومات المقدمة؛ حيث يُمكن التسجيل من هنـــــا.

يُشار إلى أن برنامج التقييم الذاتي يعمل على صنع بيئات عمل تحقّق أعلى درجات الامتثال لقرارات وأنظمة وزارة العمل والتنمية الاجتماعية؛ وذلك من خلال حلقةٍ متكاملة تبدأ بتقييم المنشأة لنفسها ذاتيًّا لمعرفة نسبة امتثالها للقوانين والأنظمة.

وتُعد مرحلة «التقييم الذاتي» هي أولى مراحل البرنامج؛ حيث تم تبسيط مرحلة التقييم ضمن 17 معيارًا تشتمل على 5 معايير متعلقة بالمنشآت، و6 معايير تتعلق بالعاملين، و6 معايير أخرى تتعلق بتوظيف بعض الفئات الخاصة، وستتولى فرق التفتيش الميداني التابعة للوزارة متابعة دقة المعلومات المدخلة من قِبل المنشآت.

اقرأ أيضًا:

«الجمارك» توقف تصدير المستلزمات الطبية بسبب «كورونا الجديد»

الرابط المختصر :

عن رواد الأعمال

مجلة رواد الأعمال Entrepreneurs هي مجلة فاعلة في مجال التوعية بثقافة ريادة الأعمال وتطوير الفرص الوظيفيّة المتنوّعة للشباب والشابّات في المؤسّسات الصغيرة والمتوسطة الحجم، وهي الدعامة الأساسيّة لتفعيل المزايا التنافسية لهذه المؤسّسات من خلال استعراض تجارب نخبة مميزة من الناجحين في مختلف الميادين واستخلاص ما يفيد الأجيال المقبلة.

شاهد أيضاً

العيد الوطني للمملكة العربية السعودية

الخطوط السعودية تقدم تذاكر مجانية في العيد الوطني للمملكة

حرصت الخطوط السعودية على تجديد التذكير بالعروض التي تقدمها بمناسبة العيد الوطني للمملكة العربية السعودية …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.