غرفة الخرج

اليوم.. غرفة الخرج تنظم حلقة عمل “حصر معوقات وتحديات القطاع الخاص”

دعت غرفة الخرج رجال وسيدات المال والأعمال للمشاركة في حلقة العمل التي تحمل عنوان “حصر معوقات وتحديات القطاع الخاص”، والمقرر إقامتها اليوم الأحد الموافق 8 من سبتمبر الجاري، في مسرح مبنى الغرفة الجديد على طريق الملك عبدالله بمدينة السيح.

وتهدف حلقة العمل التي تنظمها الغرفة التجارية الصناعية بالخرج إلى إعداد خطة للمساهمة في تحسين بيئة العمل بمنشآت القطاع الخاص.

الجدير بالذكر أن رسالة الغرفة تتمثّل في المساهمة بفعالية في مسيرة التنمية الاقتصادية، وتطوير المناخ والبيئة الاستثمارية للقطاع الخاص؛ من خلال تقديم خدمات متميزة ومتنوعة ومتجددة ذات قيمة مضافة وتوفير المعلومات الاقتصادية، وتبني أفضل التطبيقات الحديثة في مجال الإدارة والتقنية وبقدرات موظفي الغرفة المميزة، وبروح معنوية عالية المدعمة بسياسات عملية للتعلٌم وتطوير الموارد البشرية، وعن طريق تحقيق توازن مالي يضمن استمرارية أداء أعمال الغرفة، وتوسيع نشاطاتها والوفاء بالتزاماتها.

اقرأ أيضًا:

اليوم.. بدء تدريب الدفعة الثانية من الملتحقين بأكاديمية “هدف” للقيادة

الرابط المختصر :

عن رواد الأعمال

مجلة رواد الأعمال Entrepreneurs هي مجلة فاعلة في مجال التوعية بثقافة ريادة الأعمال وتطوير الفرص الوظيفيّة المتنوّعة للشباب والشابّات في المؤسّسات الصغيرة والمتوسطة الحجم، وهي الدعامة الأساسيّة لتفعيل المزايا التنافسية لهذه المؤسّسات من خلال استعراض تجارب نخبة مميزة من الناجحين في مختلف الميادين واستخلاص ما يفيد الأجيال المقبلة.

شاهد أيضاً

منصة التطوع الصحي

طريقة التسجيل في منصة التطوع الصحي

أعلنت منصة التطوع الصحي عن استقبالها أكثر من 79 ألف متطوع، يرغبون في تقديم الخدمات …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.