اليوم.. غرفة الجوف تنظّم لقاء التعريف بمنصة “بناء” للإسكان التنموي

نظمّت الغرفة التجارية الصناعية بالجوف، اليوم الإثنين، لقاء التعريف بمنصة “بناء”، بالتعاون مع فرع وزارة الإسكان بالمنطقة، ضمن الجهود الرامية للتعريف بمبادرات الوزارة في الإسكان التنموي.

من جهته، أوضح المهندس ماجد بن معدي الرويلي؛ رئيس مجلس إدارة غرفة الجوف، الدور التشاركي الفاعل مع مختلف الجهات الحكومية، مع ممثلي القطاع الخاص عبر الشركات والمؤسسات العاملة في المنطقة، والبرامج التي تستضيفها الغرفة وتنفذها في سعيها للتعريف بمبادرات القطاع الحكومي، وتقديمها للقطاع الخاص.

واستعرض اللقاء قائمة الشراكات التي تنفذها الوزارات لخدمة مستفيديها منها المبادرات القائمة بين وزارة العمل والتنمية الاجتماعية والإسكان.

الجدير بالذكر أن مبادرة الإسكان التنموي ستقوم بتنفيذ 200 ألف وحدة سكنية في نهاية العام 2020، بالشراكة مع الجهات غير الربحية والمؤسسات المتوسطة والصغيرة والمقاولين والمطورين العقاريين؛ وذلك تحقيقًا لرؤية المملكة 2030 نحو زيادة إسهام المنشآت الصغيرة والمتوسطة في الناتج المحلي الإجمالي.

الرابط المختصر :
close

مرحبا 👋

سعداء بالتواصل معكم
قم بالتسجيل ليصلك كل جديد

نحن لا نرسل البريد العشوائي! اقرأ سياسة الخصوصية الخاصة بنا لمزيد من المعلومات.

عن رواد الأعمال

مجلة رواد الأعمال Entrepreneurs هي مجلة فاعلة في مجال التوعية بثقافة ريادة الأعمال وتطوير الفرص الوظيفيّة المتنوّعة للشباب والشابّات في المؤسّسات الصغيرة والمتوسطة الحجم، وهي الدعامة الأساسيّة لتفعيل المزايا التنافسية لهذه المؤسّسات من خلال استعراض تجارب نخبة مميزة من الناجحين في مختلف الميادين واستخلاص ما يفيد الأجيال المقبلة.

شاهد أيضاً

غرفة الشرقية

غرفة الشرقية تقدم برنامجًا تدريبيًا حول «المهارات المتكاملة للموارد البشرية»

تقدم غرفة الشرقية، ممثلة في مركز التدريب، وبالتعاون مع المؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني، برنامجًا …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.