غرفة الأحساء

اليوم.. غرفة الأحساء تناقش أهمية الجمعيات التعاونية الزراعية

تُنظّم غرفة الأحساء ممثلة بلجنة التنمية الزراعية بالتعاون مع مركز التنمية الاجتماعية بالأحساء، اليوم الثلاثاء 18 فبراير، ورشة عمل بعنوان “أهمية وفوائد الجمعيات التعاونية الزراعية”، في تمام الساعة 7 مساءً بقاعة الشيخ سليمان الحماد بمقر الغرفة الرئيسي.

ومن المقرر أن تناقش الورشة، مميزات الانضمام إلى الجمعيات التعاونية الزراعية، الدعم الفني والنظامي والتسهيلات الحكومية المقدمة للجمعيات التعاونية، إضافة إلى آلية تأسيس جمعيات تعاونية زراعية والانتساب إليها. كما تستعرض دورها في توفير عناصر الإنتاج للأنشطة المختلفة، والمشاركة في نمو الناتج المحلي والمحافظة على الموارد الطبيعية وترشيد مياه الري.

جدير بالذكر، أن الورشة ستشهد تقديم أوراق من صندوق التنمية الزراعية ومكتب وزارة البيئة والمياه والزراعة بالأحساء ومجلس الجمعيات التعاونية، الذي تم إنشاؤه في 2008؛ ليكون مظلة رسمية لجميع الجمعيات التعاونية المصرح لها والتي سيتم التصريح لها لاحقًا.

اقرأ أيضًا:

بدء تطبيق المكافآت التشجيعية للمُبلغّين عن مخالفات أنظمة «الزكاة والدخل»

الرابط المختصر :

عن رواد الأعمال

مجلة رواد الأعمال Entrepreneurs هي مجلة فاعلة في مجال التوعية بثقافة ريادة الأعمال وتطوير الفرص الوظيفيّة المتنوّعة للشباب والشابّات في المؤسّسات الصغيرة والمتوسطة الحجم، وهي الدعامة الأساسيّة لتفعيل المزايا التنافسية لهذه المؤسّسات من خلال استعراض تجارب نخبة مميزة من الناجحين في مختلف الميادين واستخلاص ما يفيد الأجيال المقبلة.

شاهد أيضاً

نظام التوثيق

وزير العدل يشكر القيادة بمناسبة الموافقة على نظام التوثيق

رفع الشيخ الدكتور وليد بن محمد الصمعاني؛ معالي وزير العدل رئيس المجلس الأعلى للقضاء، الشكر …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.