اليوم.. ختام فعاليات ملتقى ومعرض تجهيزات الحج الأول

يختتم ملتقى ومعرض تجهيزات الحج الأول لعام 1440هـ، اليوم الأربعاء، فعالياته، والتي دامت على مدار يومين كاملين، بأحد الفنادق في جدة، من تنظيم “المجلس التنسيقي لمؤسسات وشركات خدمة حجاج الداخل”.

تم إطلاق المعرض بهدف رفع المنافسة بين مزودي الخدمات من مختلف المجالات؛ للارتقاء بالخدمات التي تقدمها شركات ومؤسسات الحجاج من الداخل والخارج.

جمع معرض تجهيزات الحج لعام 1440 عددًا من المبتكرين والرياديين لتقديم الأفكار والمنتجات الجديدة في قطاع الحج بما يتوافق مع رؤية المملكة 2030، كما تبنّي برنامج “صفقات المبدعين”؛ اعترافًا بدور قطاع خدمة حجاج الداخل في منظومة الخدمات المقدمة لضيوف الرحمن.

واستفاد من معرض تجهيزات الحج لعام 1440 نحو 200 شركة ومؤسسة من مقدمي الخدمة لحجاج الداخل والخارج ومكاتب الخدمة التابعة لها، و200 مطبخ للإعاشة.

وكان الأمير خالد الفيصل؛ مستشار خادم الحرمين، أمير منطقة مكة المكرمة، قد دشّن افتتاح المعرض، يوم الإثنين الماضي، بحضور الأمير بدر بن سلطان بن عبدالعزيز؛ نائب أمير المنطقة، والدكتور محمد صالح بن طاهر بنتن؛ وزير الحج والعمرة، بالإضافة إلى عدد من الوكلاء والمستشارين والقياديين في الوزارة، ورؤساء مجالس إدارات مؤسسات أرباب الطوائف، والشركات والمؤسسات المقدمة لخدمات حجاج الداخل ومنسوبيها.

الرابط المختصر :

عن رواد الأعمال

مجلة رواد الأعمال Entrepreneurs هي مجلة فاعلة في مجال التوعية بثقافة ريادة الأعمال وتطوير الفرص الوظيفيّة المتنوّعة للشباب والشابّات في المؤسّسات الصغيرة والمتوسطة الحجم، وهي الدعامة الأساسيّة لتفعيل المزايا التنافسية لهذه المؤسّسات من خلال استعراض تجارب نخبة مميزة من الناجحين في مختلف الميادين واستخلاص ما يفيد الأجيال المقبلة.

شاهد أيضاً

آليات تسجيل المنتجات الزراعية

«آليات تسجيل المنتجات الزراعية» ورشة عمل بفرع البيئة في جازان

نظم فرع وزارة البيئة والمياه والزراعة بمنطقة جازان، اليوم الخميس، ورشة العمل تحت عنوان «الآليات …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.