اليوم.. ختام فعاليات المعرض السعودي الأول للترفيه والتسلية

يختتم المعرض السعودي الأول للترفيه والتسلية، فعاليات اليوم الثلاثاء الموافق 23 أبريل، بعد إقامته بمركز جدة للمنتديات والفعاليات، على مدار يومين.

ويعتبر المعرض أول حدث من نوعه مخصص لقطاع الترفيه بالسعودية، تماشيًا مع الخطط الطموحة للمملكة في إطار رؤية 2030، لتطوير القطاع.

وحرص المعرض على إمداد المورّدين على المستويين الإقليمي والعالمي بمنصّة فريدة؛ لاستعراض منتجاتهم بدءًا من ألعاب مدن الملاهي، ومعدات رياضات المغامرة، والأمان، والمسارح، والإضاءة، وصولًا إلى تكنولوجيا الترفيه.

الجدير بالذكر أن السعودية تعمل حاليًا على إنشاء 350 سينما، من المقرر أن تبدأ التشغيل بحلول عام 2030، بالإضافة لمدينة ترفيهية تقدّر قيمتها بحوالي 500 مليون دولار، بحجم مدينة لاس فيجاس تقريبًا، وتضمّ 16 مجمّعًا ترفيهيًا ومركزًا للرياضات المائية، وحاضنة مجتمعية.

عن رواد الأعمال

مجلة رواد الأعمال Entrepreneurs هي مجلة فاعلة في مجال التوعية بثقافة ريادة الأعمال وتطوير الفرص الوظيفيّة المتنوّعة للشباب والشابّات في المؤسّسات الصغيرة والمتوسطة الحجم، وهي الدعامة الأساسيّة لتفعيل المزايا التنافسية لهذه المؤسّسات من خلال استعراض تجارب نخبة مميزة من الناجحين في مختلف الميادين واستخلاص ما يفيد الأجيال المقبلة.

شاهد أيضاً

“رائد فنتشورز ” و”رؤيا للاستثمار ” يستعرضان تجربتهما بغرفة الشرقية

استضافت غرفة الشرقية ضمن أنشطة وبرامج لجنة الاتصالات والتقنية الشريك المؤسس لشركة رائد فنتشرز للاستثمار …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.