اليوم.. ختام أعمال معرض “سيتي سكيب جدة” للتطوير العقاري

تختتم اليوم الأحد، أعمال معرض “سيتي سكيب جدة”؛ والذي يعتبر أضخم معرض تجاري مختص بقطاع التنمية، والتطوير العقاري في العاصمة التجارية للمملكة، المُقام في مركز جدة للمنتديات والفعاليات، تحت رعايةٍ ماجد بن عبدالله الحقيل؛ وزير الإسكان السعودي.

وشكّلت الفعالية منصة عالمية، لتسليط الضوء على التحوّل النوعي اللافت على صعيد الثروات والفرص المُتاحة في سوق العقارات بالمملكة السعودية.
وكان المعرض قد استقطب مشاركة أكثر من 50 شركة عارضة من 6 بلدان؛ وذلك وسط توقعات إيجابية للغاية تجاه مستقبل السوق العقارية المحلية في المملكة وإمكاناتها الاستثمارية الخارجية.

الجدير بالذكر أن المعرض انطلق يوم الجمعة الماضي، وسط تطلعات الحكومة السعودية إلى زيادة مساهمة الناتج المحلي الإجمالي لقطاع العقارات من 5 في المائة إلى 10 في المائة بحلول عام 2020، مما يقلل من متوسط فترة الانتظار للمواطنين الراغبين في الحصول على تمويل الإسكان من 15 سنة إلى 5 سنوات.

عن رواد الأعمال

مجلة رواد الأعمال Entrepreneurs هي مجلة فاعلة في مجال التوعية بثقافة ريادة الأعمال وتطوير الفرص الوظيفيّة المتنوّعة للشباب والشابّات في المؤسّسات الصغيرة والمتوسطة الحجم، وهي الدعامة الأساسيّة لتفعيل المزايا التنافسية لهذه المؤسّسات من خلال استعراض تجارب نخبة مميزة من الناجحين في مختلف الميادين واستخلاص ما يفيد الأجيال المقبلة.

شاهد أيضاً

غدًا.. غرفة جازان تنظم ندوة “تمويل وائتمان الصادرات السعودية”

تستضيف غرفة جازان بالتعاون مع البنوك السعودية، غدًا الأربعاء، ندوة اقتصادية بعنوان “تمويل وائتمان الصادرات …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.