حاضنة حائل للسياحة

اليوم.. توقيع اتفاقية إنشاء برنامج حاضنة حائل للسياحة

رعى صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن فهد بن مقرن بن عبد العزيز؛ نائب أمير منطقة حائل نائب رئيس مجلس التنمية السياحية بالمنطقة ورئيس اللجنة التنفيذية للمجلس، بمكتبه بديوان الإمارة اليوم، توقيع اتفاقية إنشاء برنامج حاضنة حائل للسياحة ، وذلك بالتعاون مع مبادرة ركيزة، وبإشراف مجلس التنمية السياحية بالمنطقة.

وحضر توقيع الاتفاقية معالي مدير جامعة حائل الدكتور خليل بن إبراهيم البراهيم، وممثل مبادرة ركيزة الدكتور علي السبهان، ومدير عام الهيئة العامة للسياحة والتراث الوطني بالمنطقة أمين عام مجلس التنمية السياحية بالمنطقة المهندس زياد المصيول.

حضر توقيع اتفاقية إنشاء برنامج حاضنة حائل للسياحة ، كذلك، كل من: الدكتور محمد بن سلمان الركيان؛ رئيس مجلس إدارة شركه سكواد بارتنرز الشركة المنفذة، والمدير التنفيذي لشركة أسمنت حائل المهندس خالد الأحمد، ورئيس شركة مياه آبار عواد الرضيمان، وعدد من المسئولين.

وأشار صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن فهد بن مقرن بن عبد العزيز إلى أن هذه الشراكة بين القطاعات الحكومية من أجل تحقيق الأهداف التنموية، ستسهم في تعزيز الخدمات السياحية وتطويرها، كما أن الشراكة بين القطاعات الحكومية والقطاع الخاص ستمكن المشاريع الناشئة بالمنطقة من الانطلاق نحو أداء أرقى وأفضل.

ونقل سموه تحيات ومباركة صاحب السمو الملكي الأمير عبد العزيز بن سعد بن عبد العزيز أمير منطقة حائل رئيس مجلس التنمية السياحية لهذه الجهود التكاملية بين القطاعات الحكومية والخاصة والتي تتماشى مع أهداف رؤية المملكة 2030.

اقرأ أيضًا:

وزارة الاقتصاد والتخطيط تختم ورشتها التعريفية لقيادات إمارة الباحة

الرابط المختصر :

عن رواد الأعمال

مجلة رواد الأعمال Entrepreneurs هي مجلة فاعلة في مجال التوعية بثقافة ريادة الأعمال وتطوير الفرص الوظيفيّة المتنوّعة للشباب والشابّات في المؤسّسات الصغيرة والمتوسطة الحجم، وهي الدعامة الأساسيّة لتفعيل المزايا التنافسية لهذه المؤسّسات من خلال استعراض تجارب نخبة مميزة من الناجحين في مختلف الميادين واستخلاص ما يفيد الأجيال المقبلة.

شاهد أيضاً

وزارة التجارة

وزارة التجارة تصدر تراخيص تخفضيات إلكترونيًا بمناسبة اليوم الوطني

أعلنت وزارة التجارة عن إصدار 3,413 ترخيص تخفيضات إلكترونيًا للمنشآت التجارية والمتاجر الإلكترونية بمناسبة اليوم …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.