اليوم.. انطلاق مهرجان “جدة بحر 2018” برعاية غرفة جدة

ينطلق اليوم ـ الجمعة ـ مهرجان ” جدة بحر 2018 ” في نسخته الأولى، ويستمر 8 أيام، برعاية الغرفة التجارية الصناعية بجدة، ويعد من أبرز المهرجانات الثقافية الترفيهية التي تستهدف الزوار، وذوي الاحتياجات الخاصة لدعم النشاط البحري ، وذلك بمنتجع مكارم النخيل.

وقال حسن دحلان؛ أمين عام غرفة جدة، أن المهرجان أحد الأفكار التي عملت عليها الغرفة، ويعد الأول من نوعه في الاهتمام بهذه الفئة وتشجيعهم من أجل الوصول بهذا الوطن إلى العالم الأول فكر وثقافة وسلوك وتطبيق ، معربًا عن أمله في أن يحقق المهرجان من خلال فعالياته ما يخدم رؤية 2030 التي شملت كافة مناحي الحياة ، ما فيها دمج فئات الاحتياجات الخاصة مع المجتمع وإبراز المبدعين والمتفردين منهم.

الجدير بالذكر أن المنتجعات السياحية المشاركة في إقامة الفعاليات، هى: قرية النخيل، ومنتجع المرجان، ومرسى الأحلام، ومنتزه عطالله، ومنتجع بهادر.

الرابط المختصر :
close

مرحبا 👋

سعداء بالتواصل معكم
قم بالتسجيل ليصلك كل جديد

نحن لا نرسل البريد العشوائي! اقرأ سياسة الخصوصية الخاصة بنا لمزيد من المعلومات.

عن رواد الأعمال

مجلة رواد الأعمال Entrepreneurs هي مجلة فاعلة في مجال التوعية بثقافة ريادة الأعمال وتطوير الفرص الوظيفيّة المتنوّعة للشباب والشابّات في المؤسّسات الصغيرة والمتوسطة الحجم، وهي الدعامة الأساسيّة لتفعيل المزايا التنافسية لهذه المؤسّسات من خلال استعراض تجارب نخبة مميزة من الناجحين في مختلف الميادين واستخلاص ما يفيد الأجيال المقبلة.

شاهد أيضاً

أمانة منطقة الرياض

أمانة منطقة الرياض تطلق مبادرة ربط المقاولين المنفذين للمشاريع برخص البناء

أطلقت أمانة منطقة الرياض مبادرة ربط المقاولين المنفذين للمشاريع برخص البناء، والتي ستسهم في تحسين …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.