مهرجان السيارات الكلاسيكية

اليوم.. انطلاق مهرجان السيارات الكلاسيكية بالدرعية

ينطلق، اليوم الجمعة مهرجان السيارات الكلاسيكية العالمي، في محافظة الدرعية بدعم من هيئة تطوير بوابة الدرعية، فيما تنظمه مؤسسة الدرعية الأثرية.

ويعد مهرجان السيارات الكلاسيكية أكبر مهرجان من نوعه في الشرق الأوسط؛ حيث ينطلق بمشاركة أكثر من 500 سيارة كلاسيكية ونادرة، والتي تعود ملكيتها لأفراد من المملكة ومن دول مجلس التعاون والأردن ولبنان وإيطاليا.

وتستمر فعاليات النسخة الخامسة من المهرجان حتى 29 فبراير الجاري، على أن تنطلق الفعاليات اليوم عند الرابعة مساءً.

ويتضمن المهرجان هذا العام، السحب على سيارة كلاسيكية بين المشاركين، كما ينظم على هامش المهرجان مزادًا للسيارات الكلاسيكية والقديمة، إضافة إلى تنظيم فعاليات ترفيهية للكبار والصغار، منها معرض للفن التشكيلي، بازار تذكاريات، مسابقات للأسرة والطفل، إلى جانب فعاليات ترفيهية متعددة.

ومن المقرر أن يُحكم في مسابقات المهرجان المختلفة لأفضل السيارات الكلاسيكية 50 حكمًا، منهم 25 حكمًا عربيًا من “المملكة العربية السعودية ودول مجلس التعاون والدول العربية الأخرى”، والنصف الآخر من أوروبا وأفريقيا وأمريكا بينهم 3 سيدات، فيما قسمت مشاركات المهرجان إلى 28 فئة، إلى جانب مهرجان الدراجات النارية.

 

اقرأ أيضا:

إطلاق أولى مراحل مبادرة «مهارات المستقبل» لتوظيف 20 ألف مواطن

الرابط المختصر :

عن رواد الأعمال

مجلة رواد الأعمال Entrepreneurs هي مجلة فاعلة في مجال التوعية بثقافة ريادة الأعمال وتطوير الفرص الوظيفيّة المتنوّعة للشباب والشابّات في المؤسّسات الصغيرة والمتوسطة الحجم، وهي الدعامة الأساسيّة لتفعيل المزايا التنافسية لهذه المؤسّسات من خلال استعراض تجارب نخبة مميزة من الناجحين في مختلف الميادين واستخلاص ما يفيد الأجيال المقبلة.

شاهد أيضاً

طريقة تسويق المنتجات بفاعلية

«دلني» يوضح طريقة تسويق المنتجات بفاعلية في أزمة «كورونا»

وجه مركز دلني للأعمال نصائح حول طريقة تسويق المنتجات بفاعلية في ظل أزمة فيروس كورونا …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.