نظام العمل السعودي

اليوم.. انطلاق «ملتقى رواد الطاقة 2020» لتحفيز روّاد الأعمال

ينطلق، اليوم الأحد، «ملتقى رواد الطاقة 2020» الذي تنظمه غرفة الشرقية؛ مُمثلة في مجلس شباب الأعمال.

ويسلط «ملتقى رواد الطاقة 2020» الضوء على منتجات روّاد أعمال المنطقة في مجالات الطاقة، ويناقش آليات الاستفادة من مبادرات الدولة المتنوعة في هذا المجال الحيوي الحافل والواعد بالفرص الاستثمارية، الإنتاجية منها والخدمية.

وكان عبد الحكيم بن حمد العمار الخالدي؛ رئيس غرفة الشرقية، لفت إلى أن الملتقى يأتي ضمن رؤية ورسالة الغرفة الهادفة إلى تحفيـز روّاد الأعمال وتنمية روح المبادرة والابتكار بين شباب الأعمال من أبناء المنطقة، وتشجيعهم على الاتجاه نحو الاستثمار في مجالات الطاقة.

ومن المقرر أن يتناول الملتقى عدة محاور؛ فهو من ناحية يتيح الفرصة للشباب لعرض أعمالهم ومنتجاتهم من خلال المعرض المُصاحب، ومن ناحية أُخرى يوفر العديد من فرص المعرفة والتعاون بين أصحاب الأعمال وبعضهم البعض.

ويتيح المعرض المجال للشباب لعرض احتياجات ومتطلباتهم لمساعدتهم في الاتجاه إلى الاستثمار في مجالات الطاقة، الذي يأتي اليوم كإحدى الركائز الرئيسة لتنفيذ رؤية المستقبل.

 

اقرأ أيضا:

الثلاثاء.. «تحسين بيئة الأعمال» ورشة عمل في غرفة الشرقية

الرابط المختصر :

عن رواد الأعمال

مجلة رواد الأعمال Entrepreneurs هي مجلة فاعلة في مجال التوعية بثقافة ريادة الأعمال وتطوير الفرص الوظيفيّة المتنوّعة للشباب والشابّات في المؤسّسات الصغيرة والمتوسطة الحجم، وهي الدعامة الأساسيّة لتفعيل المزايا التنافسية لهذه المؤسّسات من خلال استعراض تجارب نخبة مميزة من الناجحين في مختلف الميادين واستخلاص ما يفيد الأجيال المقبلة.

شاهد أيضاً

منصة سابر

تمديد فترة صلاحية شهادات المطابقة في منصة «سابر»

مددت الهيئة السعودية للمواصفات والمقاييس والجودة مدة صلاحية جميع شهادات المطابقة المسجلة في منصة «سابر» …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.