اليوم.. انطلاق مسابقة «MIT» للشركات الناشئة

تنطلق ، اليوم السبت ، فعاليات مسابقة «MIT» لريادة الأعمال في السعودية، والتي تنظمها باب زرق جميل بالتعاون مع مركز دلني للأعمال.
وتهدف المسابقة إلى فتح المجال أمام المواهب والطاقات الشابة؛ للانخراط في مجتمع ريادة الأعمال، بما يسهم في تحقيق رؤية المملكة 2030.

وتقوم معايير التأهل على قابلية المشروع للتوسع والانتشار بالسوق المحلية، و كيفية محافظة المؤسسة الاجتماعية والشركات الناشئة والأفكارعلى استدامتها المالية على المدى الطويل، ومدى استفادة المجتمع من المشروع وأثره الإيجابي في علاج تحدي قائم أو مستقبلي .

تتضمن مسابقة منتدىMIT للشركات الناشئة في السعودية ثلاث مسارات وهم: مسار الشركات الناشئة، ومسار الريادة الإجتماعية، ومسار الأفكار، وتقدم المسابقة جوائز مالية تتجاوز ٣٢٥ ألف ريال سعودي، بالإضافة إلى ورش العمل وساعات تدريبية وإرشادية من قبل مختصين وخبراء في كافة المجالات التجارية والاجتماعية.

كتب- مصطفى صلاح

الرابط المختصر :
close

مرحبا 👋

سعداء بالتواصل معكم
قم بالتسجيل ليصلك كل جديد

نحن لا نرسل البريد العشوائي! اقرأ سياسة الخصوصية الخاصة بنا لمزيد من المعلومات.

عن رواد الأعمال

مجلة رواد الأعمال Entrepreneurs هي مجلة فاعلة في مجال التوعية بثقافة ريادة الأعمال وتطوير الفرص الوظيفيّة المتنوّعة للشباب والشابّات في المؤسّسات الصغيرة والمتوسطة الحجم، وهي الدعامة الأساسيّة لتفعيل المزايا التنافسية لهذه المؤسّسات من خلال استعراض تجارب نخبة مميزة من الناجحين في مختلف الميادين واستخلاص ما يفيد الأجيال المقبلة.

شاهد أيضاً

مسك الخيرية

مسك الخيرية تطلق برامج تدريبية في عدد من التخصصات

أعلنت مؤسسة الأمير محمد بن سلمان الخيرية «مسك الخيرية»، عن إطلاق مجموعة من برامج التدريب …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.