زديكس السنوي

اليوم.. انطلاق فعالية المحور الثاني لملتقى «زديكس السنوي»

تنطلق، اليوم، فعالية المحور الثاني لملتقى «زديكس السنوي» لرواد التجزئة الإلكترونية، تحت رعاية الجمارك السعودية؛ حيث تُناقش أسس بناء فريق التجارة الإلكترونية، والاستفادة من بيانات المتجر الإلكتروني واتخاذ القرارات.

ويتضمن ملتقى «زديكس السنوي» 3 جلسات حوارية؛ حيث تنطلق الجلسة الأولى بعنوان «سوق التجزئة الإلكترونية في المملكة»، وتتناول أبرز التحديات والفرص المتوقعة وكيف سيبدو السوق في المستقبل، وتأتي الجلسة الثانية تحت عنوان «الطرق الأمثل للتسوق إلكترونيًا»، وتدور حول كيف يتسوق الناس بشكل خاطئ، وكيف يُمكن التأكد من موثوقية المتاجر، وما هي الرسوم التي ينبغي على المتجر دفعها؟

وتأتي الجلسة الثالثة والأخيرة بعنوان «دور الجهات الحكومية في تطوير التجارة الإلكترونية»، وتتناول: كيف تستطيع الموازنة بين حماية المستهلك ودعم المتاجر؟ ومواجهة تحدي الضبط والتشريع الإلكتروني.

جدير بالذكر، أن الجمارك السعودية تُشارك في ملتقى «زديكس السنوي»، ضمن مجموعة من الجهات الحكومية والخاصة؛ للمساهمة في نشر الوعي حول التجارة الإلكترونية.

اقرأ أيضًا:

محافظ «ساما»: «تحديد ضرر كورونا بالاقتصاد سابق لأوانه»

الرابط المختصر :

عن رواد الأعمال

مجلة رواد الأعمال Entrepreneurs هي مجلة فاعلة في مجال التوعية بثقافة ريادة الأعمال وتطوير الفرص الوظيفيّة المتنوّعة للشباب والشابّات في المؤسّسات الصغيرة والمتوسطة الحجم، وهي الدعامة الأساسيّة لتفعيل المزايا التنافسية لهذه المؤسّسات من خلال استعراض تجارب نخبة مميزة من الناجحين في مختلف الميادين واستخلاص ما يفيد الأجيال المقبلة.

شاهد أيضاً

منصة العمل التطوعي

بعد تدشينها.. هذه مميزات منصة العمل التطوعي

أطلق معالي المهندس أحمد الراجحي؛ وزير الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية، أمس الثلاثاء، منصة العمل التطوعي؛ …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.