اليوم.. انطلاق فعاليات منتدى الخفجي للاستثمار 2019

تنظم غرفة الشرقية، اليوم الأحد، منتدى الخفجي للاستثمار 2019؛ برعاية الأمير سعود بن نايف بن عبدالعزيز؛ أمير المنطقة الشرقية، وبشراكة استراتيجية مع شركة “أرامكو” لأعمال الخليج، وأمانة المنطقة الشرقية؛ وذلك بأرض المركز الحضاري في محافظة الخفجي.

من جهته، أكد عبدالحكيم بن حمد العمار الخالدي؛ رئيس مجلس إدارة غرفة الشرقية، أن المنتدى يهدف إلى تسليط الضوء على دور محافظة الخفجي في تحقيق رؤية المملكة 2030، وتعزيز دور القطاع الخاص كشريك في الاقتصاد الوطني، وجذب الاستثمارات لمحافظة الخفجي؛ لتعظيم أوجه الاستفادة من المزايا التنافسية للمحافظة.

كما يسعى المنتدى إلى توطيد مفهوم المنطقة الشرقية كعاصمة الصناعة الخليجية، وجذب الاستثمارات الخليجية والعالمية الضخمة للمحافظة، فضلًا عن توعية القطاع الخاص بأهم مجالات الاستثمار فيها.

ومن المقرر أن يعرض عدد من المسؤولين العديد من الفرص الاستثمارية في المنطقة، من خلال مشاركة أمانة المنطقة الشرقية، والهيئة العامة للسياحة والتراث الوطني، بالإضافة الى الهيئة العامة للمنشات الصغيرة والمتوسطة وهيئة النقل العام، و(مدن)، وصندوق التنمية الصناعية السعودي.

الرابط المختصر :
close

مرحبا 👋

سعداء بالتواصل معكم
قم بالتسجيل ليصلك كل جديد

نحن لا نرسل البريد العشوائي! اقرأ سياسة الخصوصية الخاصة بنا لمزيد من المعلومات.

عن رواد الأعمال

مجلة رواد الأعمال Entrepreneurs هي مجلة فاعلة في مجال التوعية بثقافة ريادة الأعمال وتطوير الفرص الوظيفيّة المتنوّعة للشباب والشابّات في المؤسّسات الصغيرة والمتوسطة الحجم، وهي الدعامة الأساسيّة لتفعيل المزايا التنافسية لهذه المؤسّسات من خلال استعراض تجارب نخبة مميزة من الناجحين في مختلف الميادين واستخلاص ما يفيد الأجيال المقبلة.

شاهد أيضاً

مبادرة العطاء الرقمي

مبادرة العطاء الرقمي تبحث «الأمن السيبراني وأخلاقيات العمل والمستقبل الوظيفي»

تعقد مبادرة العطاء الرقمي، التابعة لوزارة الاتصالات وتقنية المعلومات، الأربعاء 4 أغسطس الجاري، ورشة عمل …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.