بيبان الرياض

اليوم.. انطلاق فعاليات ملتقى بيبان الرياض 2020

ينطلق ملتقى بيبان الرياض 2020، اليوم الأربعاء الموافق 29 يناير، من تنظيم الهيئة العامة للمنشآت السغيرة والمتوسطة “منشآت”.

ويعد ملتقى بيبان الرياض بمثابة فرصة ذهبية لرواد الأعمال والراغبين في تطوير منشآتهم الصغيرة والمتوسطة، علمًا بأنه يستهدف رواد ورائدات الأعمال؛ حيث يساعدهم في تهيئة البيئة المناسبة لهم وللمنشآت الصغيرة والمتوسطة، بما يضمن استمرارها ونموها.

ويقدم الملتقى، الاستشارات لرواد الأعمال حول كيفية استثمار تجارب الآخرين؛ لتوسيع مداركهم الإدارية في بناء هيكل مشاريعهم وإنجاحها.

ويشهد الملتقى مشاركة كبار المؤسسين لعلامات تجارية عالمية؛ حيث سيعرض كل منهم تجربته وكيفية النجاح والوصول إلى العالمية.

وتضم قائمة المتحدثين المشاركين في فعاليات المنتدى: جيف هوفمان؛ شريك مؤسس لموقع برايس لاين/بوكينج، وزيف سيجال؛ الشريك المؤسس لعلامة ستاربكس، وجوماس كجيلبيرج؛ الشريك المؤسس لشركة “سكايبي”، إضافة إلى ميتش لو؛ الشريك المؤسس لشركة “نتفليكس”.

جدير بالذكر، أن مؤتمر ملتقى بيبان سينعقد غدًا الخميس، من الساعة 10 صباحًا إلى 6 مساءً؛ حيث يحتضن 6 جلسات حوارية، تشهد مناقشة عدد من الخبراء العالميين والمحليين وصناع القرار الإقليميين، لعدة مواضيع تهم قطاع المنشآت الصغيرة والمتوسطة ورواد الأعمال.

اقرأ أيضًا:

مؤتمر ملتقى بيبان الرياض يعقد 6 جلسات حوارية.. الخميس

الرابط المختصر :

عن رواد الأعمال

مجلة رواد الأعمال Entrepreneurs هي مجلة فاعلة في مجال التوعية بثقافة ريادة الأعمال وتطوير الفرص الوظيفيّة المتنوّعة للشباب والشابّات في المؤسّسات الصغيرة والمتوسطة الحجم، وهي الدعامة الأساسيّة لتفعيل المزايا التنافسية لهذه المؤسّسات من خلال استعراض تجارب نخبة مميزة من الناجحين في مختلف الميادين واستخلاص ما يفيد الأجيال المقبلة.

شاهد أيضاً

مدير عام مشروعات

مدير عام “مشروعات” يهنىء القيادة بحلول اليوم الوطني للمملكة

رفع المهندس عبد الرزاق العوجان؛ المدير العام المكلف للبرنامج الوطني لدعم إدارة المشروعات والتشغيل والصيانة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.