فعاليات مسابقة هوماثون 2020

اليوم.. انطلاق فعاليات مسابقة هوماثون 2020 من الرياض

تنطلق، اليوم الأحد، فعاليات مسابقة هوماثون 2020 والتي ينظمها الاتحاد السعودي للأمن السيبراني والبرمجة والدرونز، في الفترة ما بين 19 و25 أبريل الجاري.

ويشارك في فعاليات مسابقة هوماثون 2020 أكثر من 3000 مبدع من الوطن العربي وأكثر من 100 متحدث ومرشد من حول العالم، فيما تنعقد 50 ورشة عمل وجلسات إرشاد تغطي آخر التطورات في عالم التكنولوجيا والأعمال عن بُعد.

وتأتي المسابقة ضمن جهود المملكة لإيجاد حلول لمواجهة فيروس كورونا الجديد (كوفيد 19) عن بُعد.

وتتضمن مسارات المسابقة المجالات الآتية: “الصحة، التعليم، الترفيه، التجارة، الحكومة الإلكترونية، التقنية المالية، العمل عن بُعد، الخدمات اللوجستية”.

وخصص الاتحاد السعودي للأمن السيبراني والبرمجة والدرونز جوائز مالية ضخمة لأصحاب أول 3 مراكز؛ حيث سيحصل صاحب المركز الأول على 50 ألف دولار نقدًا، فيما يقتنص صاحب المركز الثاني 25 ألف دولار، والمركز الثالث يحصل على 15 ألف دولار.

تجدر الإشارة إلى أنه في اليوم النهائي من «هوماثون الرياض» سيتم توفير فرصة لعرض الأفكار أمام الإعلام، والمتحدثين، والمستثمرين؛ حيث يشارك في هذه الفعالية أكثر من 15 دولة، و100 متحدث، ومرشد، كما سيتم بث العرض عبر الإنترنت ومنصات التواصل الاجتماعي.

 

اقرأ أيضًا:

“هدف” والأكاديمية المالية ينظمان جلسة تدريبية حول التعافي من الأزمات

طريقة تعديل رقم الجوال المسجل في عقد الإيجار الإلكتروني

إطلاق منصة تفاعلية لعروض المنتجات الصناعية العربية لمواجهة «كورونا»

الرابط المختصر :

عن رواد الأعمال

مجلة رواد الأعمال Entrepreneurs هي مجلة فاعلة في مجال التوعية بثقافة ريادة الأعمال وتطوير الفرص الوظيفيّة المتنوّعة للشباب والشابّات في المؤسّسات الصغيرة والمتوسطة الحجم، وهي الدعامة الأساسيّة لتفعيل المزايا التنافسية لهذه المؤسّسات من خلال استعراض تجارب نخبة مميزة من الناجحين في مختلف الميادين واستخلاص ما يفيد الأجيال المقبلة.

شاهد أيضاً

أمانة منطقة القصيم

أمانة منطقة القصيم تطرح عددًا من الفرص الاستثمارية

أطلقت أمانة منطقة القصيم 21 فرصة استثمارية بعدد من الحدائق والمنتزهات والمنشآت البلدية بمدينة بريدة؛ …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.