لسيدات الأعمال

اليوم.. انطلاق فعاليات لقاء سيدات الأعمال بمنطقة جازان

انطلقت، اليوم الثلاثاء، فعاليات لقاء سيدات الأعمال بمنطقة جازان، الذي تُنظمه لجنة سيدات الأعمال بالغرفة التجارية الصناعية في منطقة جازان، وذلك على مسرح الغرفة.

وتدور محاور لقاء سيدات الأعمال حول التعريف بالنشاطات التجارية للسيدات في المنطقة والحوارات والآراء التي تهم قطاع سيدات الأعمال، وحصر العوائق والمشكلات التي يعاني منها قطاع الأعمال النسائي بالمنطقة والالتقاء بالجهات الحكومية المعنية بقطاع الأعمال.

يُذكر أن غرفة جازان أسست قسمًا خاصًا بسيدات الأعمال؛ إيمانًا بالدور الريادي الذي تضطلع به المرأة في المملكة، وحرصًا من الغرفة على تفعيل شراكة المرأة في المجتمع؛ وذلك بهدف تسهيل إجراءات سيدات الأعمال بالمنطقة وتوفير الدراسات و المعلومات الاقتصادية لهن، بالإضافة إلى تذليل العقبات والتحديات التي تواجههن وعرضها على الجهات المختصة.

ويحرص مركز سيدات الأعمال بالغرفة، بالتعاون مع الجهات ذات العلاقة مثل: «وزارة التجارة والاستثمار، مكتب العمل، صندوق المئوية، وصندوق الموارد البشرية»، على تسهيل إجراءات سيدات الأعمال بهذا الخصوص.

اقرأ أيضًا:

مجلس الشورى يوافق على مذكرة مع باكستان حول الطاقة المتجددة

الرابط المختصر :

عن رواد الأعمال

مجلة رواد الأعمال Entrepreneurs هي مجلة فاعلة في مجال التوعية بثقافة ريادة الأعمال وتطوير الفرص الوظيفيّة المتنوّعة للشباب والشابّات في المؤسّسات الصغيرة والمتوسطة الحجم، وهي الدعامة الأساسيّة لتفعيل المزايا التنافسية لهذه المؤسّسات من خلال استعراض تجارب نخبة مميزة من الناجحين في مختلف الميادين واستخلاص ما يفيد الأجيال المقبلة.

شاهد أيضاً

العيد الوطني للمملكة العربية السعودية

الخطوط السعودية تقدم تذاكر مجانية في العيد الوطني للمملكة

حرصت الخطوط السعودية على تجديد التذكير بالعروض التي تقدمها بمناسبة العيد الوطني للمملكة العربية السعودية …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.