الوظائف الصحية

اليوم.. انطلاق فعاليات «اليوم العالمي للدفاع المدني» بالباحة

تنطلق، اليوم الأحد، فعاليات «اليوم العالمي للدفاع المدني» بمدينة الباحة وجميع محافظاتها، تحت رعاية الدكتور حسام بن سعود بن عبد العزيز؛ أمير منطقة الباحة، وذلك داخل مركز “الأمير حسام للمعارض والمؤتمرات”. 

وأوضح العميد زهير بن سعد البسامي؛ مدير المديرية العامة للدفاع المدني بمنطقة الباحة، أن المديرية، بالتعاون مع جميع الإدارات بالمحافظات، أنهت استعدادها لاحتضان فعاليات «اليوم العالمي للدفاع المدني» لهذا العام تحت شعار «السلامة أولًا»، لافتًا إلى أن الاستعدادات بدأت في وقت مبكر من خلال عقد العديد من الاجتماعات التحضيرية.

وأعرب «البسامي» عن بالغ شكره وتقديره لسمو أمير منطقة الباحة لرعايته واهتمامه بهذه المناسبة التي تجسد حرصه على مشاركة رجال الدفاع المدني خلال الاحتفال بهذه المناسبة، مؤكدًا أن المنطقة ستشهد، خلال هذا العام، العديد من الفعاليات والموجهة لجميع شرائح المجتمع، والتي تعني بأهمية السلامة من خلال رفع مستوى الوعي الوقائي.

ولفت إلى أن المديرية تحرص على عقد الكثير من الفعاليات التوعوية في العديد من الأسواق والمجمعات التجارية، وتوزيع النشرات والكتيبات والمطويات التوعوية، فصلًا عن تقديم الهدايا التذكارية التي تحمل العبارات الإرشادية، مع إلقاء المحاضرات في الجامعات والمدارس الحكومية والأهلية.

اقرأ أيضًا:

أمين منطقة “المدينة المنورة”: نهضة تنموية بالمنطقة هيأت 1769 فرصة استثمارية

الرابط المختصر :

عن رواد الأعمال

مجلة رواد الأعمال Entrepreneurs هي مجلة فاعلة في مجال التوعية بثقافة ريادة الأعمال وتطوير الفرص الوظيفيّة المتنوّعة للشباب والشابّات في المؤسّسات الصغيرة والمتوسطة الحجم، وهي الدعامة الأساسيّة لتفعيل المزايا التنافسية لهذه المؤسّسات من خلال استعراض تجارب نخبة مميزة من الناجحين في مختلف الميادين واستخلاص ما يفيد الأجيال المقبلة.

شاهد أيضاً

العيد الوطني للمملكة العربية السعودية

الخطوط السعودية تقدم تذاكر مجانية في العيد الوطني للمملكة

حرصت الخطوط السعودية على تجديد التذكير بالعروض التي تقدمها بمناسبة العيد الوطني للمملكة العربية السعودية …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.