اليوم.. انطلاق فعاليات المؤتمر الأول لتسوية حالات الإفلاس

تستضيف العاصمة السعودية “الرياض”، اليوم الإثنين، فعاليات المؤتمر الأول لتسوية حالات الإفلاس، والمقرر انعقاده على مدار يومين، تحت رعاية ماجد القصبي، وزير التجارة والاستثمار، وبمشاركة إعلامية لمجلة “رواد الأعمال”.

يقدم المؤتمر نظرة شاملة حول الأثر الإيجابي الذي تصنعه القوانين، التي تعمل على تسوية حالات الإفلاس من خلال تهيئة بيئة استثمارية جاذبة تحمي المنشآت الاستثمارية، وتدعم استمرار نشاطها الاقتصادي.

ومن المقرر أن يشمل البرنامج العلمي للمنتدى 4 ورش عمل وبرنامجًا تدريبيًا مكثفًا، و5 جلسات رئيسية، وبمشاركة أكثر من 40 متحدثًا من الخبراء والمختصين والأكاديميين، وبحضور متوقع يقارب أكثر من 1000 مشارك.

الجدير بالذكر أن المؤتمر إلى بناء الثقة في نظام الإفلاس وتطبيقاته، عن طريق رفع الوعي لتحسين إدارة قضايا الإفلاس وتعزيز فرص نجاحها محليًا عبر مناقشة التجارب المحلية والدولية ذات العلاقة، ويتم تحقيق الهدف الرئيس من خلال: استعراض أحدث الممارسات والسوابق القضائية الدولية والمحلية، وكذلك بناء قدرات المختصين ورفع وعي مجتمع الأعمال وأيضا من خلال إبراز الأثر الاقتصادي الإيجابي لنظام الإفلاس.

الرابط المختصر :
close

مرحبا 👋

سعداء بالتواصل معكم
قم بالتسجيل ليصلك كل جديد

نحن لا نرسل البريد العشوائي! اقرأ سياسة الخصوصية الخاصة بنا لمزيد من المعلومات.

عن رواد الأعمال

مجلة رواد الأعمال Entrepreneurs هي مجلة فاعلة في مجال التوعية بثقافة ريادة الأعمال وتطوير الفرص الوظيفيّة المتنوّعة للشباب والشابّات في المؤسّسات الصغيرة والمتوسطة الحجم، وهي الدعامة الأساسيّة لتفعيل المزايا التنافسية لهذه المؤسّسات من خلال استعراض تجارب نخبة مميزة من الناجحين في مختلف الميادين واستخلاص ما يفيد الأجيال المقبلة.

شاهد أيضاً

مبادرة العطاء الرقمي

مبادرة العطاء الرقمي تبحث «الأمن السيبراني وأخلاقيات العمل والمستقبل الوظيفي»

تعقد مبادرة العطاء الرقمي، التابعة لوزارة الاتصالات وتقنية المعلومات، الأربعاء 4 أغسطس الجاري، ورشة عمل …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.