اليوم انطلاق “سوق التجار الصغار” برد سي مول جدة

تنطلق اليوم بـ”رد سي مول” بمدينة جدة فعاليات “سوق التجار الصغار”  الذي تنظمه غرفة جدة رعاية غرفة جدة برعاية شركة سدكو القابضة، وبرنامج ريالي للوعي المالي،والذي يفتح ابوابه بداية من اليوم الأربعاء ٧ نوفمبر ويستمر على مدى أربعة ايام متتالية من الساعه ٤ عصراً حتى الساعه ١٠ مساءً .

تأتي هذه الفعالية في إطار مبادرة مشروع التجار الصغار ، وتتويجًا للبرنامج التدريبي الذي أقيم لتأهيل الطلاب والطالبات من الصف الرابع إلى الصف الثالث متوسط، والتي قد جربت خلال الفترة من ١٠-١٤ يناير -٢٠١٨م، ولاقت اهتمام وحضور عدد من الشخصيات البارزة من رواد وشباب ورجال وسيدات الاعمال.

تهدف المبادرة إلى تعليم الأطفال في هذه السن المبكرة أسس التجارة مع التطبيق العملي لممارستها ، حيث سيمارس الأطفال الدين تم تخريجهم من البرنامج التدريبي النظري البرنامج التدريبي العملي عبر سوق مصغر وإعطائهم أركان خاصة بهم لمارسة مهنة البيع مع الجمهور لتعزيز ثقتهم بنفسهم وغرس أساسيات التجارة والقيم الإسلامية في نفوسهم.

وسيتم من خلال الفعالية تقييم التجار الصغار الأكثر ربحًا، كما سيتم استضافة عدد من أصحاب قصص النجاح المميزة من كبار رواد الأعمال في المجتمع للحديث عن تجربتهم ونجاحتهم.

كتب : حسين الناظر

الرابط المختصر :

عن رواد الأعمال

مجلة رواد الأعمال Entrepreneurs هي مجلة فاعلة في مجال التوعية بثقافة ريادة الأعمال وتطوير الفرص الوظيفيّة المتنوّعة للشباب والشابّات في المؤسّسات الصغيرة والمتوسطة الحجم، وهي الدعامة الأساسيّة لتفعيل المزايا التنافسية لهذه المؤسّسات من خلال استعراض تجارب نخبة مميزة من الناجحين في مختلف الميادين واستخلاص ما يفيد الأجيال المقبلة.

شاهد أيضاً

الجامعة العربية المفتوحة

الجامعة العربية تتلقى طلبات التسجيل ببرامج البكالوريوس

أعلنت الجامعة العربية المفتوحة، اليوم الأحد، عن استقبال طلبات القبول في برامج البكالوريوس للعام الدراسي …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.