الذكاء التنفيذي

اليوم.. انطلاق برنامج تدريبي حول «الذكاء التنفيذي» بغرفة المدينة

ينطلق، اليوم الخميس، برنامج تدريبي بعنوان «الذكاء التنفيذي»، تنظمه غرفة المدينة المنورة، وذلك خلال الفترة من 26 إلى 28 ديسمبر الجاري.

وتدور محاور برنامج «الذكاء التنفيذي»، الذي يقدمه الدكتور حسن السلهاب؛ مستشار ومدرب في التدريب القيادي والإداري، حول مفهوم الذكاءات المتعددة في الإدارة التنفيذية، وكيفية تكوين الذكاء التنفيذي وتحولاته، وطرق قياس الذكاء التنفيذي، وبناء فرق العمل الذكية، واختبار تقييم الوظيفة للذكاء التنفيذي، ومفاتيح الذكاء التنفيذي لزيادة الإنجاز وتحسين الإنتاجية.

ويهدف البرنامج التدريبي إلى إكساب المشاركين طرق استثمار الطاقات الذهنية ومهارات التفكير خارج الصندوق بكفاءة، وتمكينهم من تحليل الموقف بطريقة استراتيجية والنجاح في تحقيق رؤية ورسالة المنظمات التي يعملون بها، فضلًا عن تزويدهم بالمعارف والمهارات والخبرات الخاصة بالذكاء التنفيذي لصناعة الأهداف الذكية، وتنمية مهاراتهم في التحفيز الإيجابي والتفاوض البنّاء.

ويستهدف البرنامج القيادات الإدارية والمدراء التنفيذيين، ومدراء الإدارات ورؤساء الوحدات، وكذلك الراغبين في زيادة الإنجاز وتحسين الإنتاجية، والمهتمين بالنجاح المؤسسي وتحقيق الأرباح.

اقرأ أيضًا:

الأحد.. غرفة جدة تناقش فرص الاستثمار السياحي بين المملكة وفيتنام

الرابط المختصر :

عن رواد الأعمال

مجلة رواد الأعمال Entrepreneurs هي مجلة فاعلة في مجال التوعية بثقافة ريادة الأعمال وتطوير الفرص الوظيفيّة المتنوّعة للشباب والشابّات في المؤسّسات الصغيرة والمتوسطة الحجم، وهي الدعامة الأساسيّة لتفعيل المزايا التنافسية لهذه المؤسّسات من خلال استعراض تجارب نخبة مميزة من الناجحين في مختلف الميادين واستخلاص ما يفيد الأجيال المقبلة.

شاهد أيضاً

هدف

“هدف” يعقد ورشة عمل للتعريف بأكاديمية القيادة بالتعاون مع غرفة حائل

يعقد صندوق تنمية الموارد البشرية (هدف)، بالتعاون مع الغرفة التجارية الصناعية في مدينة حائل، عند …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.