أعمال الندوة العاشرة لوكالة الطاقة

اليوم.. انطلاق أعمال الندوة العاشرة لوكالة الطاقة الدولية بالرياض

افتتح صاحب السمو الملكي الأمير عبد العزيز بن سلمان بن عبد العزيز؛ وزير الطاقة اليوم الأربعاء في منطقة الرياض، افتتاح أعمال الندوة العاشرة لوكالة الطاقة الدولية، ومنتدى الطاقة الدولي، ومنظمة أوبك.

حضر افتتاح أعمال الندوة الدكتور سون زيانشنغ؛ الأمين العام لمنتدى الطاقة الدولي، بمشاركة عدد من المنظمات الدوليه، وأكثر من 100 محلل واقتصادي ومهتم بشؤون الطاقة.

وتناولت الندوة تحليلًا لتوقعات الوكالة الدولية للطاقة، ومنظمة “أوبك”، ومستقبلها على المدى القريب والمتوسط والبعيد، وتناقش تطور السياسات والتقنيات في قطاع النقل البري، وأثرها في طلب الطاقة والاستثمار.

يُشار إلى أن منطقة الرياض هي المقر الرئيس لمنتدى الطاقة الدولي، الذي يهدف إلى تعزيز التفاهم المتبادل للمصالح المشتركة بين البلدان المنتجة والمستهلكة للطاقة.

اقرأ أيضًا:

وزير الطاقة يُعلن: المملكة ستُصدّر الغاز قريبًا

الرابط المختصر :

عن رواد الأعمال

مجلة رواد الأعمال Entrepreneurs هي مجلة فاعلة في مجال التوعية بثقافة ريادة الأعمال وتطوير الفرص الوظيفيّة المتنوّعة للشباب والشابّات في المؤسّسات الصغيرة والمتوسطة الحجم، وهي الدعامة الأساسيّة لتفعيل المزايا التنافسية لهذه المؤسّسات من خلال استعراض تجارب نخبة مميزة من الناجحين في مختلف الميادين واستخلاص ما يفيد الأجيال المقبلة.

شاهد أيضاً

تداول

“تداول” تكشف موعد عودة العمل الرسمي لجميع الأوراق المالية المدرجة

كشفت شركة السوق المالية السعودية (تداول) عودة العمل بساعات التداول الرسمية ابتداءً من يوم الأحد …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.