المعرض الزراعي السعودي

اليوم.. المعرض الزراعي السعودي الدولي يبدأ فعالياته

تنظم شركة معارض الرياض المحدودة، المعرض الزراعي السعودي الدولي الثامن والثلاثين للزراعة والاستزراع المائي والصناعات الزراعية لعام 2019م، بمشاركة صندوق التنمية الزراعية، اليوم الاثنين الموافق 21 أكتوبر الجاري، على أن يستمر على مدى 4 أيام في مركز الرياض الدولي للمؤتمرات والمعارض.

ومن المقرر أن يصاحب المعرض الزراعي السعودي لهذا العام مؤتمر يشارك فيه نخبة من المختصين في القطاع الزراعي؛ حيث سيكون صندوق التنمية الزراعية من ضمن المشاركين فيه من خلال عدة جلسات ومحاور.

وتتضمن الجلسات كلاً من استراتيجية الصندوق الزراعي في تحقيق أهداف التنمية الزراعية المستدامة “الفرص المالية والوسائل المتاحة للقطاع الخاص للاستثمار في التطوير والاستدامة”، إضافة إلى جلسة نقاش تتعلق بالنظرة العامة على قطاع الدواجن في المملكة الواقع ومقومات النمو المستقبلية، إلى جانب حلقة نقاش بعنوان “صناعة النحل في المملكة الوضع الحالي والطموحات المستقبلية”.

ومن المنتظر أن يستعرض الصندوق من خلال الجناح ما يتعلق بالاستثمار الخارجي والتنمية الريفية والتقنيات الحديثة المستخدمة في القطاع الزراعي، إضافةً إلى مصانع التمور التحويلية وتفعيل جانب الخدمات الإلكترونية. كما يتواجد عدد من المختصين للإجابة على استفسارات العملاء فيما يتعلق بالتمويل الزراعي ومتطلباته أثناء زيارتهم لجناح الصندوق.

الجدير بالذكر أن صندوق التنمية الزراعية يشارك هذا العام من خلال جناح تعريفي يبرز دور الصندوق في دعم وتمويل أنشطة القطاعات الزراعية.

اقرأ أيضًا:

غرفة الأحساء تنظم مجموعة من الدورات التدريبية النسائية

الرابط المختصر :

عن رواد الأعمال

مجلة رواد الأعمال Entrepreneurs هي مجلة فاعلة في مجال التوعية بثقافة ريادة الأعمال وتطوير الفرص الوظيفيّة المتنوّعة للشباب والشابّات في المؤسّسات الصغيرة والمتوسطة الحجم، وهي الدعامة الأساسيّة لتفعيل المزايا التنافسية لهذه المؤسّسات من خلال استعراض تجارب نخبة مميزة من الناجحين في مختلف الميادين واستخلاص ما يفيد الأجيال المقبلة.

شاهد أيضاً

الهيئة العامة للاستثمار

الهيئة العامة للاستثمار توقع 5 اتفاقيات بقيمة 7.5 مليار ريال

وقعت الهيئة العامة للاستثمار ، 5 مذكرات تفاهم مع كبرى شركات البتروكيماويات في العالم بقيمة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.