صناعة المحتوى الإعلامي

اليوم.. أول دورة تدريبية عن «مهارات صناعة المحتوى الإعلامي» بحائل

شهدت إمارة حائل، اليوم الأحد، تدشين أول برامج وأنشطة فرع هيئة الصحفيين السعودية بالمنطقة، بحضور سعد بن عبد الله العنقري؛ وكيل إمارة حائل للشؤون الأمنية.

وشهد وكيل إمارة حائل للشؤون الأمنية انطلاق أول دورة تدريبية عن “مهارات صناعة المحتوى الإعلامي” في الفرع، كما استمع لشرح عن مهام الهيئة والخدمات التي تُقدّمها من عبد اللطيف المساوي؛ مدير فرع الهيئة بالمنطقة.

من جانبه، قال بدر العجلان؛ نائب مدير فرع هيئة الصحفيين السعوديين بمنطقة حائل، إن فرع الهيئة سيعمل على دعم إعلاميي المنطقة وتحفيزهم؛ لما يخدم الصالح العام للمنطقة، ويواكب نهضتها في شتى المجالات.

ووأضاف: تولي المملكة اهتمامًا كبيرًا بدعم صناعة المحتوى الإعلامي؛ من خلال إطلاق عدد من المنتديات والورش التي تعمل على تطويره بالمملكة.

 

اقرأ أيضا:

«المغلوث»: مشروع «جدة داون تاون» يوفر 36 ألف فرصة عمل

الرابط المختصر :

عن رواد الأعمال

مجلة رواد الأعمال Entrepreneurs هي مجلة فاعلة في مجال التوعية بثقافة ريادة الأعمال وتطوير الفرص الوظيفيّة المتنوّعة للشباب والشابّات في المؤسّسات الصغيرة والمتوسطة الحجم، وهي الدعامة الأساسيّة لتفعيل المزايا التنافسية لهذه المؤسّسات من خلال استعراض تجارب نخبة مميزة من الناجحين في مختلف الميادين واستخلاص ما يفيد الأجيال المقبلة.

شاهد أيضاً

مركز دلني للأعمال

مركز دلني للأعمال يناقش الفرص والتحديات في إدارة المرافق

ينظم مركز دلني للأعمال لقاءً بعنوان “الفرص والتحديات في إدارة المرافق” مع الضيف الأستاذ عمرو …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.