قطاع الخدمات اللوجستية

«الوظائف والمهارات في قطاع الخدمات اللوجستية» ورشة بجامعة جدة

تنطلق، غدًا الأحد، ورشة عمل بعنوان «الوظائف والمهارات في قطاع الخدمات اللوجستية» في جامعة جدة؛ بحضور الدكتور عدنان الحميدان؛ مدير الجامعة، داخل قاعة التشريفات بالفيصلية.

يُشارك في الورشة عدد من ممثلي القطاعات الحكومية والقطاع الخاص، ممن لهم علاقة واهتمام بالخدمات اللوجستية.

من جانبه، قال الدكتور هيثم باهيثم؛ عميد كلية الدراسات التطبيقية، إن ورشة عمل «الوظائف والمهارات في قطاع الخدمات اللوجستية» تأتي في إطار جهود الجامعة لتطوير مخرجات التعليم والإسهام في تحقيق أهداف رؤية المملكة 2030.

وفيما يتعلق بمحاور ورشة العمل، أوضح أنها ستدور حول تحديد المعارف والمهارات والدرجات العلمية اللازمة لخريجي الجامعة؛ للانخراط في سوق العمل في هذا القطاع الحيوي.

وعن  المشاركين، قال «باهيثم» إنه سيشارك كل من:  هيئة النقل العام، ميناء جدة الإسلامي، مطار الملك عبد العزيز الدولي، جمرك ميناء جدة الإسلامي، الهيئة السعودية للمدن الصناعية ومناطق التقنية (مدن)، والخطوط الجوية العربية السعودية، إضافة إلى ممثلين من القطاع الخاص.

 

اقرأ أيضا:

5.5 % انخفاضًا بعدد السعوديين الباحثين عن عمل بالربع الثالث من 2019

الرابط المختصر :

عن رواد الأعمال

مجلة رواد الأعمال Entrepreneurs هي مجلة فاعلة في مجال التوعية بثقافة ريادة الأعمال وتطوير الفرص الوظيفيّة المتنوّعة للشباب والشابّات في المؤسّسات الصغيرة والمتوسطة الحجم، وهي الدعامة الأساسيّة لتفعيل المزايا التنافسية لهذه المؤسّسات من خلال استعراض تجارب نخبة مميزة من الناجحين في مختلف الميادين واستخلاص ما يفيد الأجيال المقبلة.

شاهد أيضاً

هدف

“هدف” يعقد ورشة عمل للتعريف بأكاديمية القيادة بالتعاون مع غرفة حائل

يعقد صندوق تنمية الموارد البشرية (هدف)، بالتعاون مع الغرفة التجارية الصناعية في مدينة حائل، عند …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.