“الوطنية لنقل الكهرباء” تُوقع مذكرة تفاهم مع شركات عالمية

أعلنت الشركة الوطنية لنقل الكهرباء، عن توقيع مذكرة تفاهم للتعاون المشترك مع شركتي «سي إي تي»،الصينية، و«أكوا باور»؛ لزيادة الفرص الاستثمارية التي تتعلق بمجال الربط الدولي للكهرباء والشبكات؛ وذلك برعاية وزارة الطاقة والصناعة والثروة المعدنية.

وأكدت الشركة الوطنية لنقل الكهرباء، أن مذكرة التفاهم تهدف إلى جذب مزيد من الفرص الاستثمارية في مجال الربط الكهربائي، وتضافر جهود الجهات الثلاث للتعاون معًا؛ لدراسة فرص التعاون والاستثمار في مجال الربط الكهربائي بين السعودية والدول المجاورة بالمنطقة، فضلاً عن مشروعات شبكة الكهرباء المستقبلية في المملكة وخارجها.

وتُعد شركة «سي إي تي» إحدى الشركات المنفذة للأعمال التجارية الدولية الخاصة بشركة «الوطنية الصينية لنقل الكهرباء»، والتي تُعد من أضخم الشركات العالمية.

وقّع مذكرة التفاهم المهندس ليث البسام؛ الرئيس التنفيذي للشركة الوطنية لنقل الكهرباء، وجيا تشي تشيانغ؛ ممثل شركة سي إي تي الصينية، ومحمد أبونيان؛ رئيس مجلس إدارة شركة أكوا باور، وبحضور  عدد من القيادات والمسؤولين التنفيذيين من الجهات المعنية.

اقرأ أيضًا: مذكرة تفاهم بين “السعودية للكهرباء” و”المختبر الخليجي” للتعاون الفني والتجاري

الرابط المختصر :

عن رواد الأعمال

مجلة رواد الأعمال Entrepreneurs هي مجلة فاعلة في مجال التوعية بثقافة ريادة الأعمال وتطوير الفرص الوظيفيّة المتنوّعة للشباب والشابّات في المؤسّسات الصغيرة والمتوسطة الحجم، وهي الدعامة الأساسيّة لتفعيل المزايا التنافسية لهذه المؤسّسات من خلال استعراض تجارب نخبة مميزة من الناجحين في مختلف الميادين واستخلاص ما يفيد الأجيال المقبلة.

شاهد أيضاً

المؤسسة العامة للري

وزير البيئة يشهد اجتماع مجلس إدارة المؤسسة العامة للري

رأس المهندس عبدالرحمن بن عبدالمحسن الفضلي؛ وزير البيئة والمياه والزراعة رئيس مجلي المؤسسة العامة للري، …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.