الشركة الوطنية للتعليم

«الوطنية للتعليم»: 5% حصتنا السوقية في الرياض

كشفت «الشركة الوطنية للتعليم» عن بلوغ حصتها السوقية في منطقة الرياض 5%؛ لافتة إلى أنها بذلك أصبحت تحتل المركز الثالث في سوق التعليم بالرياض.

جاء ذلك خلال مشاركة «الوطنية للتعليم» في مؤتمر هاتفي مع المحللين والمستثمرين حول الأرباح والنتائج المالية للربع الأول من العام المالي 2020.

ولفتت الشركة إلى أن خططها التوسعية خلال العام الجاري 2020 تتضمن إتمام صفقات الاستحواذ المعلنة، بالإضافة إلى الاستمرار في استكشاف فرص الاستثمار، إلى جانب افتتاح مجمع القيروان.

وأكدت أنها تعتزم الحفاظ على نمو أعمالها بالرغم من التحديات التي تواجهها؛ وأهمها تزايد تكاليف الموظفين غير السعوديين، إضافة إلى انخفاض المنح والإعانات الحكومية، موضحة أن الإعانات انخفضت بنسبة 43% خلال الربع الأول من 2020 مقارنة بالربع الأول من 2019.

وقالت الشركة إنها بصدد دراسة افتتاح صفوف جديدة في مجمع البريدة، وإطلاق برنامج دولي في مجمعي النزهة والريان التعليميين.

 

اقرأ أيضا:

غرفة جدة تنظم ورشة عمل للتعريف بـ «برنامج الرقابة والتفتيش»

الرابط المختصر :

عن رواد الأعمال

مجلة رواد الأعمال Entrepreneurs هي مجلة فاعلة في مجال التوعية بثقافة ريادة الأعمال وتطوير الفرص الوظيفيّة المتنوّعة للشباب والشابّات في المؤسّسات الصغيرة والمتوسطة الحجم، وهي الدعامة الأساسيّة لتفعيل المزايا التنافسية لهذه المؤسّسات من خلال استعراض تجارب نخبة مميزة من الناجحين في مختلف الميادين واستخلاص ما يفيد الأجيال المقبلة.

شاهد أيضاً

صندوق هدف

“هدف” يدعم توظيف ذوي الاحتياجات والسيدات ومرضى الفشل الكلوي

أكد عبد العزيز اليوسف؛ مدير فرع صندوق تنمية الموارد البشرية “هدف” بالمنطقة الشرقية، حرص الصندوق …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.