“الوطنية للبناء والتسويق” تعلن عن عدم تمكنها نشر نتائجها المالية

أعلنت الشركة الوطنية للبناء والتسويق، عن عدم تمكنها من نشر نتائجها المالية المدققة للربع الأول من 2019م، في الوقت المحدد.

وكشفت الشركة، عبر بيانًا رسميًا، اليوم الاثنين، عن أن أسباب تأخرها في نشر النتائج المدققة، تعود لعدم انعقاد الجمعية العامة، التي كان من المقرر أن يتم خلالها تعيين مراجع الحسابات للربع الأول من 2019م.

وشدد البيان، على أن الشركة سوف تتخذ جميع الإجراءات اللازمة لحماية مصالح الشركة ومساهميها وبذل قصارى جهدها من أجل إكمال كافة متطلبات الاعلان عن النتائج المالية.

وأرجح البيان، أن يتم الإعلان عن نتائج الربع الأول، بعد تعيين مراجع حسابات في الجمعية العامة العادية القادمة، والمقرر عقدها، بتاريخ 30 يونيو الجاري.

وأكد البيان، أنه سيتم تعليق تداول السهم لجلسة واحدة، غدًا الثلاثاء.

جدير بالذكر، أن هيئة السوق المالية السعودية، أعلنت اليوم الاثنين، عبر بيانًا رسميًا، عن فرض غرامة مالية على الشركة قدرها 10 آلاف ريال، لعدم إفصاحها عن قوائمها المالية السنوية للعام 2018، خلال الفترة النظامية، كما تم إدراج الشركة في السوق الموازي “نمو” بتاريخ 29 أبريل 2018.

الرابط المختصر :
close

مرحبا 👋

سعداء بالتواصل معكم
قم بالتسجيل ليصلك كل جديد

نحن لا نرسل البريد العشوائي! اقرأ سياسة الخصوصية الخاصة بنا لمزيد من المعلومات.

عن رواد الأعمال

مجلة رواد الأعمال Entrepreneurs هي مجلة فاعلة في مجال التوعية بثقافة ريادة الأعمال وتطوير الفرص الوظيفيّة المتنوّعة للشباب والشابّات في المؤسّسات الصغيرة والمتوسطة الحجم، وهي الدعامة الأساسيّة لتفعيل المزايا التنافسية لهذه المؤسّسات من خلال استعراض تجارب نخبة مميزة من الناجحين في مختلف الميادين واستخلاص ما يفيد الأجيال المقبلة.

شاهد أيضاً

غرفة بيشة تعلن بدء استقبال عروض تنظيم مهرجان صفري بيشة 2021

أعلنت غرفة بيشة عن فتح باب استقبال عروض تنظيم مهرجان صفري بيشة للتمور 2021، على …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.