الوطنية للأمن السيبراني

الوطنية للأمن السيبراني تُعلن مشاركتها في فعاليات «المؤتمر والمعرض الدولي للتعليم»

أعلنت الهيئة الوطنية للأمن السيبراني، مشاركتها في فعاليات «المؤتمر والمعرض الدولي للتعليم» الذي تنظمه وزارة التعليم خلال الفترة من 8 إلى 11 مايو الجاري بمدينة الرياض، وذلك بمشاركة وزراء التعليم، ونخبة من الخبراء والمختصين الدوليين.

مشاركة الوطنية للأمن السيبراني في المؤتمر

وبحسب إعلان الهيئة الوطنية للأمن السيبراني، فإن مشاركة الهيئة في «المؤتمر والمعرض الدولي للتعليم» تستهدف استعراض الفُرص المتاحة لتطوير التعليم في المملكة العربية السعودية ومحفزات الاستثمار فيه، إضافة إلى التعريف بجميع الحلول التي تُسهم في تجاوز الأزمات والتحديات التي تواجه منظومة التعليم بشكل عام ودعم كفاءة مؤسساته وتعزيز مخرجاته.

وأكدت الهيئة الوطنية للأمن السيبراني، أنها تسعى من خلال مشراكتها في فعاليات «المؤتمر والمعرض الدولي للتعليم» إلى التعريف بجهود الأكاديمية في تأهيل وبناء الكوادر والقدرات الوطنية المتخصصة في قطاع الأمن السيبراني، وهو ما يُسهم في سد الاحتياج الوطني في مجالاته الواعدة والمتنوعة.

وأشارت إلى أنها تستعرض أيضًا برامج الهيئة المتخصصة في إعداد كوادر الأمن السيبراني وتطويرها، ويأتي منها إصدار الإطار السعودي للتعليم العالي في الأمن السيبراني “سايبر- التعليم”، والإطار السعودي لكوادر الأمن السيبراني “سيوف”.

وأوضحت الهيئة، أن جناح الهيئة المشارك في فعاليات «المؤتمر والمعرض الدولي للتعليم» سيُتيح للمشاركين الاطلاع على مبادرات الأكاديمية الوطنية للأمن السيبراني التي أسهمت منذ إنشائها في تأهيل وتمكين منسوبي الجهات الوطنية وتزويدهم بالمهارات اللازمة.

جدير بالذكر أن أعمال «المؤتمر والمعرض الدولي للتعليم» الذي تنظمه وزارة التعليم خلال الفترة من 8 إلى 11 مايو، انطلقت صباح اليوم الأحد، في مركز الرياض الدولي للمؤتمرات والمعارض، وذلك بهدف استعراض الفرص المتاحة لتطوير التعليم في المملكة ومحفّزات الاستثمار فيه.

اقرأ أيضًا:

المركز السعودي لكفاءة الطاقة ينظّم البرنامج التحضيري للدورات الاحترافية

مركز ذكاء يقدم ورشة حول علم البيانات وتطبيقاته في المنشآت

“أدري” يطرح المدقق العربي للسرقة الأدبية بمؤتمر التعليم

غرفة تبوك تقدم دورة تدريبية حول «صيانة أجهزة الجوال»

غرفة الشرقية تناقش «دور الكلمات في زيادة المبيعات»

الرابط المختصر :
close

مرحبا 👋

سعداء بالتواصل معكم
قم بالتسجيل ليصلك كل جديد

نحن لا نرسل البريد العشوائي! اقرأ سياسة الخصوصية الخاصة بنا لمزيد من المعلومات.

عن رواد الأعمال

مجلة رواد الأعمال Entrepreneurs هي مجلة فاعلة في مجال التوعية بثقافة ريادة الأعمال وتطوير الفرص الوظيفيّة المتنوّعة للشباب والشابّات في المؤسّسات الصغيرة والمتوسطة الحجم، وهي الدعامة الأساسيّة لتفعيل المزايا التنافسية لهذه المؤسّسات من خلال استعراض تجارب نخبة مميزة من الناجحين في مختلف الميادين واستخلاص ما يفيد الأجيال المقبلة.

شاهد أيضاً

المؤتمر السنوي لسلاسل الإمداد

المؤتمر السنوي لسلاسل الإمداد ينطلق منتصف الشهر الجاري

تنطلق فعاليات المؤتمر السنوي لسلاسل الإمداد خلال الفترة من 16 – 17 أكتوبر الحالي في …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.