“الوزراء” يوافق على اتفاقية بين المملكة والبحرين بمجال خدمات النقل الجوي

وافق مجلس الوزراء، على اتفاقية بين حكومة المملكة العربية السعودية وحكومة مملكة البحرين في مجال خدمات النقل الجوي.

يذكر أن العلاقات بين المملكة العربية السعودية ومملكة البحرين، تمتاز بعمقها وحميميتها وخصوصيتها، مع ما شهده البلدان الشقيقان من حدث تاريخي مهم تمثل في افتتاح خادم الحرمين الشريفين الملك فهد بن عبدالعزيز “رحمه الله”، وأخيه الشيخ عيسى بن سلمان آل خليفة جسر الملك فهد في ربيع الأول من عام 1407هـ الذي ربط البحرين بشقيقاتها دول مجلس التعاون لدول الخليج العربية.

من ناحية أخرى، وافق المجلس، خلال اجتماعه أمس الثلاثاء، على ترقيات إلى المرتبة الخامسة عشرة، إلى جانب اطلاعه على عدد من الموضوعات العامة المدرجة على جدول أعماله، من بينها التقارير السنوية لبنك التنمية الاجتماعية، ومجلس شؤون الأسرة، والمؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني.

كما قرر مجلس الوزراء خلال اجتماعه مساء أمس الثلاثاء، الموافقة على مذكرة تفاهم بين ديوان المظالم في المملكة العربية السعودية ومجلس الدولة في جمهورية مصر العربية في مجال القضاء الإداري.

كان مجلس الوزراء أصدر العديد من القرارات خلال اجتماعه مساء أمس الثلاثاء، في قصر السلام بجدة، برئاسة العاهل السعودي، الملك سلمان بن عبد العزيز.

الرابط المختصر :

عن رواد الأعمال

مجلة رواد الأعمال Entrepreneurs هي مجلة فاعلة في مجال التوعية بثقافة ريادة الأعمال وتطوير الفرص الوظيفيّة المتنوّعة للشباب والشابّات في المؤسّسات الصغيرة والمتوسطة الحجم، وهي الدعامة الأساسيّة لتفعيل المزايا التنافسية لهذه المؤسّسات من خلال استعراض تجارب نخبة مميزة من الناجحين في مختلف الميادين واستخلاص ما يفيد الأجيال المقبلة.

شاهد أيضاً

“لجنة ريادة الأعمال” بغرفة أبها تناقش خطتها المستقبلية

نظمت الغرفة التجارية الصناعية بأبها، الاجتماع الحادي عشر للجنة ريادة الأعمال، وذلك بمقر الغرفة في …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.