الاستراتيجية العامة

“الوزراء السعودي” يقر الاستراتيجية العامة لتنمية السياحة الوطنية

أقر مجلس الوزراء السعودي، خلال الجلسة التي ترأسها خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود اليوم الثلاثاء، في قصر السلام بجدة، الاستراتيجية العامة لتنمية السياحة الوطنية.

وقال أعلن أحمد بن عقيل الخطيب؛ رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للسياحة والتراث الوطني، خلال كلمته بمناسبة اليوم الوطني 89 للمملكة، إن الاستراتيجية العامة للسياحة تسعى إلى تحقيق الأهداف والطموحات المتعلقة بالتنمية السياحية المستدامة، في الإطار الذي نصَّت عليه رؤية المملكة 2030.

وأضاف أن قطاع السياحة يعد أحد الروافد الرئيسة للاقتصاد الوطني، وهو ما يتمثل في صدور حزمة من القرارات المهمة التي تؤسس لصناعة سياحية مستدامة.

وكان أحمد بن عقيل الخطيب؛ رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للسياحة والتراث الوطني، أعلن، في وقت سابق، أنه سيتم الإعلان عن الاستراتيجية الوطنية للسياحة قريبًا.

اقرأ أيضًا:

الخطيب: المملكة تسعى لتوفير مليون وظيفة للمواطنين في قطاع السياحة بحلول 2030

الرابط المختصر :

عن رواد الأعمال

مجلة رواد الأعمال Entrepreneurs هي مجلة فاعلة في مجال التوعية بثقافة ريادة الأعمال وتطوير الفرص الوظيفيّة المتنوّعة للشباب والشابّات في المؤسّسات الصغيرة والمتوسطة الحجم، وهي الدعامة الأساسيّة لتفعيل المزايا التنافسية لهذه المؤسّسات من خلال استعراض تجارب نخبة مميزة من الناجحين في مختلف الميادين واستخلاص ما يفيد الأجيال المقبلة.

شاهد أيضاً

العيد الوطني للمملكة العربية السعودية

الخطوط السعودية تقدم تذاكر مجانية في العيد الوطني للمملكة

حرصت الخطوط السعودية على تجديد التذكير بالعروض التي تقدمها بمناسبة العيد الوطني للمملكة العربية السعودية …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.