الورشة المتنقلة لخدمة ضيوف الرحمن

الورشة المتنقلة لخدمة ضيوف الرحمن تباشر أعمالها بمنفذ حالة عمار

باشرت الورشة المتنقلة لخدمة ضيوف الرحمن أعمالها، في مدينة الحجاج بمنفذ حالة عمار، والتي تشرف عليها وتشغلها الإدارة العامة للتدريب التقني والمهني بمنطقة تبوك.

وبهذه المناسبة، أشار المهندس فهد دخيل الله المطيري؛ المدير العام للتدريب التقني والمهني بمنطقة تبوك، إلى أن الورشة المتنقلة تضم عددًا من التخصصات المهنية، ويشارك فيها مجموعة من المدربين في الوحدات التدريبية، الذين يقدمون خدمات الدعم والصيانة لوسائط نقل ضيوف الرحمن القادمين لأداء فريضة الحج لعام 1440، من خلال منفذ حالة عمار، إضافًة إلى مساندة كافة الدوائر الحكومية العاملة بالمنفذ.

وأضاف أن تشغيل الورشة يتم سنويًا في كل من موسمي الحج والعمرة؛ استشعارًا للدور المناط بالمؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني لخدمة ضيوف الرحمن باعتباره واجبًا دينيًا ووطنيًا، يشارك فيه الجميع، وتُسخر له كافة الإمكانات المتاحة لتشارك المؤسسة مع كافة القطاعات المعنية في ذلك الدور.

اقرأ أيضًا:

جامعة جازان تخدم ضيوف الرحمن بفريقين “طبي وكشفي”

الرابط المختصر :

عن رواد الأعمال

مجلة رواد الأعمال Entrepreneurs هي مجلة فاعلة في مجال التوعية بثقافة ريادة الأعمال وتطوير الفرص الوظيفيّة المتنوّعة للشباب والشابّات في المؤسّسات الصغيرة والمتوسطة الحجم، وهي الدعامة الأساسيّة لتفعيل المزايا التنافسية لهذه المؤسّسات من خلال استعراض تجارب نخبة مميزة من الناجحين في مختلف الميادين واستخلاص ما يفيد الأجيال المقبلة.

شاهد أيضاً

الجوف

المملكة تدشن مشروعات بقطاح الصحة بمنطقة الجوف

قامت المملكة العربية السعودية بتدشين مشروعات بقطاع الصحة في منطقة الجوف بقيمة تصل لـ600 مليون …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.