الهيئة الملكية

الهيئة الملكية تُوقع اتفاقيتين بينبع الصناعية

أعلنت الهيئة الملكية بينبع، اليوم الأربعاء، توقيع اتفاقيتين مع عدد من الشركات الوطنية، بحضور الدكتور فهد القرشي؛ مدير عام تطوير الاستثمار بالهيئة الملكية.

وأوضحت الهيئة الملكية بينبع، أن الاتفاقية الأولى تتمثل في إنشاء وتشغيل مركز خدمات المسافرين ومحطات الوقود «محطتين وقود» في المدخل الجنوبي لمدينة ينبع الصناعية بمساحة إجمالية تُقدر بنحو 100 ألف متر مربع، لكل محطة.

في حين، تتمثل الاتفاقية الثانية في إنشاء وتشغيل مجمع تجاري «جراند بلازا» في الواجهة البحرية بمدينة ينبع الصناعية، بمساحة إجمالية تقدر بنحو 30,416 مترًا مربعًا.

وأكدت الهيئة، أن توقيع الاتفاقيات يأتي في إطار سعيها لتوفير المزيد من الخدمات والتجهيزات الأساسية المناسبة، بما يتواكب مع حركة النمو الصناعي والاستثماري المزدهر، الذي تشهده مدينة ينبع الصناعية.

اقرأ أيضًا:

غرفة الرياض تُنظم «حوكمة المنشآت» لتأهيل 1000 شاب

الرابط المختصر :

عن رواد الأعمال

مجلة رواد الأعمال Entrepreneurs هي مجلة فاعلة في مجال التوعية بثقافة ريادة الأعمال وتطوير الفرص الوظيفيّة المتنوّعة للشباب والشابّات في المؤسّسات الصغيرة والمتوسطة الحجم، وهي الدعامة الأساسيّة لتفعيل المزايا التنافسية لهذه المؤسّسات من خلال استعراض تجارب نخبة مميزة من الناجحين في مختلف الميادين واستخلاص ما يفيد الأجيال المقبلة.

شاهد أيضاً

مركز دلني للأعمال

مركز دلني للأعمال يناقش الفرص والتحديات في إدارة المرافق

ينظم مركز دلني للأعمال لقاءً بعنوان “الفرص والتحديات في إدارة المرافق” مع الضيف الأستاذ عمرو …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.