الهيئة الملكية

الهيئة الملكية تطلق حملة «طلعتنا احترازية» لتوعية أهالي وزوار الجبيل الصناعية

أطلقت الهيئة الملكية بالجبيل ممثلة بإدارة الأمن الصناعي والسلامة حملة توعوية بعنوان «طلعتنا احترازية» في الشواطئ والمتنزهات بمدينة الجبيل الصناعية والتي أستمرت لمدة 3 أيام.

تأتي الحملة استمرارًا للجهود التوعوية التي نفذتها الإدارة في سبيل توعية المواطن والمقيم بالتقيد بالاشتراطات والاحترازات الوقائية لمكافحة فيروس كورونا “كوفيد 19”.

وتأتي هذه الحملة تطبيقًا للقرارات الصادرة بهذا الشأن؛ بهدف رفع مستوى الوعي لجميع أفراد المجتمع بأهمية التقيد بالاشتراطات والاحترازات الصحية.

من جانبه، أوضح المهندس سعيد الشهري، مدير إدارة الأمن الصناعي والسلامة، أن هذه الحملة هي امتداد لجهود وحملات توعوية سابقة تم إطلاقها خلال الأسابيع الماضية شملت توعوية المصلين بأهمية لبس الكمامة والالتزام بالإجراءات الاحترازية من خلال تواجد رجال الأمن الصناعي عند الجوامع والمصليات.

وأضاف حملة «طلعتنا احترازية» هي في المقام الأول حملة احترازية ومنسجمة مع جهود الدولة – رعاها الله – في مكافحة جائحة كورونا والتصدي لها.

وبيّن أن الحملة تقوم على التوعية والتوجيه ابتداء بتوزيع الورد وتقديم النصح والإرشاد، وتنتهي بالتشديد على ضرورة تحميل تطبيق توكلنا من خلال رجال الأمن الصناعي المتواجدين في عدد من المواقع لتوعية مرتادي الشواطئ والمتنزهات؛ حيث تم توزيع أكثر من «500 وردة» كما أنه تم إطلاق وسم «طلعتنا احترازية» يحمل اسم الحملة في برنامج وسائل التواصل الاجتماعي «تويتر» لمشاركة المجتمع وتحفيزهم على الالتزام بالتعليمات الصحية.

يذكر أن إدارة الأمن الصناعي والسلامة تقوم بتنفيذ حملات توعية في مختلف المجالات بهدف رفع مستوى الوعي لدى فئات المجتمع، إلى جانب توفير بيئة ومنظومة أمنية متكاملة للمدينة والتي ستساهم في تعزيز جودة الحياة بمدينة الجبيل الصناعية.

اقرأ أيضًا:

الهيئة الملكية بالجبيل تستعرض الفرص الاستثمارية الصناعية في مدنها

مركز الملك عبدالعزيز للحوار الوطني يناقش تأثير الحوار الرقمي على العملية التعليمية

غرفة الشرقية تنظم محاضرة تعريفية ببرنامج تمهير

الرابط المختصر :
close

مرحبا 👋

سعداء بالتواصل معكم
قم بالتسجيل ليصلك كل جديد

نحن لا نرسل البريد العشوائي! اقرأ سياسة الخصوصية الخاصة بنا لمزيد من المعلومات.

عن رواد الأعمال

مجلة رواد الأعمال Entrepreneurs هي مجلة فاعلة في مجال التوعية بثقافة ريادة الأعمال وتطوير الفرص الوظيفيّة المتنوّعة للشباب والشابّات في المؤسّسات الصغيرة والمتوسطة الحجم، وهي الدعامة الأساسيّة لتفعيل المزايا التنافسية لهذه المؤسّسات من خلال استعراض تجارب نخبة مميزة من الناجحين في مختلف الميادين واستخلاص ما يفيد الأجيال المقبلة.

شاهد أيضاً

الهيئة السعودية للمراجعين

الهيئة السعودية للمراجعين تناقش أثر الذكاء الاصطناعي على مهنة المحاسبة

تعقد الهيئة السعودية للمراجعين والمحاسبين، 7 ديسمبر، ندوة بعنوان «أثر الذكاء الاصطناعي، الأمن السيبراني والبيانات …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.