الهيئة الملكية بالجبيل

الهيئة الملكية بالجبيل توقع مذكرة مع مؤسسة الشبكة السعودية في مجال المسؤولية المجتمعية

وقعت الهيئة الملكية بالجبيل ممثلة بإدارة الخدمات الاجتماعية صباح اليوم مذكرة تفاهم مع مؤسسة الشبكة السعودية للمسؤولية الاجتماعية بالنادي البحري وذلك بهدف تعزيز الشراكة والتعاون في مجال المسؤولية المجتمعية للإسهام في تحقيق أهداف التنمية الوطنية.

من جانبه، أوضح أ. خلف الشمري؛ مدير إدارة الخدمات الاجتماعية،  أن هذه المذكرة تأتي ضمن حرص الهيئة الملكية بالجبيل في تطوير عمل المسؤولية المجتمعية في مدينة ⁧‫الجبيل الصناعية⁩ وحوكمته من خلال الشراكة مع بيت خبرة متخصص، وترسيخ الصلة بين مؤسسات المجتمع والمسؤولية الاجتماعية.

ومن جانب آخر، أعرب الدكتور الرمضي الصقري؛ رئيس الشبكة السعودية، عن سعادته بتوقيع المذكرة مع الهيئة الملكية التي لها ممارسات ناجحة في هذا المجال.

وأضاف: أننا نسعى إلى تفعيل دور المسؤولية الاجتماعية وتأهيل الممارسين لها في الشركات والمدينة بشكل منهجي وعلمي بما ينعكس على التنمية المستدامة.

الهيئة الملكية بالجبيل

جدير بالذكر، أن توقيع مذكرة التفاهم يأتي في سبيل توفير بيئة اجتماعية جاذبة في المدينة تلبي الاحتياجات التنموية للمجتمع وتسهم في تحقيق التنمية المستدامة بالمملكة.

اقرأ أيضًا:

بدء سريان نظام الغرف الجديد

صور| انطلاق فعاليات معرض البناء والتعمير الأول

هواوي تنظم سلسلة من ورش العمل للشركات الناشئة ورواد الأعمال

الرابط المختصر :
close

مرحبا 👋

سعداء بالتواصل معكم
قم بالتسجيل ليصلك كل جديد

نحن لا نرسل البريد العشوائي! اقرأ سياسة الخصوصية الخاصة بنا لمزيد من المعلومات.

عن رواد الأعمال

مجلة رواد الأعمال Entrepreneurs هي مجلة فاعلة في مجال التوعية بثقافة ريادة الأعمال وتطوير الفرص الوظيفيّة المتنوّعة للشباب والشابّات في المؤسّسات الصغيرة والمتوسطة الحجم، وهي الدعامة الأساسيّة لتفعيل المزايا التنافسية لهذه المؤسّسات من خلال استعراض تجارب نخبة مميزة من الناجحين في مختلف الميادين واستخلاص ما يفيد الأجيال المقبلة.

شاهد أيضاً

برنامج ملاك

برنامج ملاك يطلق خدمة «تحديث الصكوك»

أعلن برنامج ملاك إطلاق خدمة “تحديث الصكوك”؛ التي تهدف إلى تصحيح أوضاع الوحدات العقارية ذات …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.