الهيئة الملكية بالجبيل

الهيئة الملكية بالجبيل تنفذ أكثر من 1370 جولة رقابية على المرافق التجارية في رمضان

كثفت الهيئة الملكية بالجبيل ممثلة بإدارة خدمات الأملاك جهودها للحد من انتشار فيروس كورونا وذلك من خلال الحملات الرقابية على المجمعات التجارية ومنشآت النفع العام من مطاعم ومقاهٍ ومحلات بيع التجزئة والجملة، للتأكيد على تطبيق الإجراءات الاحترازية والالتزام بالبروتوكولات الصحية للحد من انتشار فيروس كورونا (كوفيد19).

من جانبه، أكد الأستاذ فالح الهاجري؛ مدير إدارة خدمات الأملاك، أن الإدارة كثفت حملاتها الرقابية على الأسواق المركزية والمجمعات التجارية مع بداية شهر رمضان المبارك لتشمل 1376 مرفق تجاري و212 مطعم و320 مرفق غذائي، وإشرافها المباشر على إحياء العمال ومتابعة تقديم وجبات الإفطار والسحور بمعدل 20 ألف وجبة يوميًا لساكني الأحياء العمالية.

وأضاف الهاجري أن الإدارة تابعة الجولات الرقابية التي تمت خلال شهر شعبان المنصرم 1442هـ ، وذلك بتنفيذ 3998 جولة رقابية باشرت من خلالها رصد 80 مخالفة، وإغلاق 15 منشأة لمخالفتها للاشتراطات الصحية.

وأضاف يأتي ذلك استمرارًا لمساعيها الرامية بالتأكيد على تطبيق الاشتراطات الصحية والتدابير الوقائية، للإسهام في حماية المجتمع من هذه الجائحة وعدم التهاون في تطبيق الاحترازات الصحية.

اقرأ أيضًا:

إطلاق برنامج دعم الأجور لتحفيز توطين وظائف القطاع الصناعي

الهيئة الملكية بالجبيل تطلق مبادرة “الفن يجمعنا” بمشاركة 10 جهات على مستوى المملكة

وزارة الحج والعمرة توضح آلية الحصول على تأشيرة رمضان

الرابط المختصر :

عن رواد الأعمال

مجلة رواد الأعمال Entrepreneurs هي مجلة فاعلة في مجال التوعية بثقافة ريادة الأعمال وتطوير الفرص الوظيفيّة المتنوّعة للشباب والشابّات في المؤسّسات الصغيرة والمتوسطة الحجم، وهي الدعامة الأساسيّة لتفعيل المزايا التنافسية لهذه المؤسّسات من خلال استعراض تجارب نخبة مميزة من الناجحين في مختلف الميادين واستخلاص ما يفيد الأجيال المقبلة.

شاهد أيضاً

البنك المركزي السعودي

البنك المركزي السعودي يوجه نصائح لتجنب التعثر في سداد القروض

وجه البنك المركزي السعودي “ساما” 5 نصائح يمكنهاالمساعدة في تجنب التعثر في سداد القروض؛ وذلك …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.