الهيئة الملكية بالجبيل

الهيئة الملكية بالجبيل تنظم معرضًا توعويًا بالتزامن مع اليوم العالمي للدفاع المدني

نظمت الهيئة الملكية بالجبيل ممثلة بإدارة الأمن الصناعي والسلامة معرضًا توعويًا لمرتادي الشواطئ بمدينة الجبيل الصناعية وذلك تزامنًا مع اليوم العالمي للدفاع المدني 2021م تحت شعار (يد تبني ويد تحمي) مع التقيد بجميع الاشتراطات والاحترازات الصحية.

ركز المعرض على طرق الحماية من الحرائق في المنازل مثل استخدام مطفأة وبطانية الحريق في الحوادث المنزلية وكذلك طرق التعامل مع حوادث الطهي ومراوح الشفط بالمطبخ. كما احتوى المعرض على كيفية عمل خطة اخلاء وتحديد مخارج الطوارئ والتعامل مع الحادث وطرق استخدام وسائل التدفئة ومخاطر الأجهزة والتوصيلات والموزعات الكهربائية والاختيار الأمثل لها.

من جهته، أوضح المهندس سعيد الشهري؛ مدير إدارة الأمن الصناعي والسلامة أن الهيئة الملكية بالجبيل تحرص باستمرار في توعية المجتمع، مشيرًا إلى أن هذه المشاركة تأتي ضمن خطط الإدارة في التوعية بالسلامة والوقاية من الحرائق والذي يعتبر حجر زاوية في أهمية تقليل الحوادث والاصابات والمخاطر بشكل عام .

وأضاف أن الهيئة الملكية من المدن المتطورة ولديها خبرة عريقة في التعامل مع المخاطر بكل جوانبها؛ حيث نمتلك أفضل الكوادر البشرية المدربة، وكذلك أحدث معدات الاطفاء والانقاذ، مبينًا أن هذا المعرض التوعوي جاء متزامنًا مع اليوم العالمي للدفاع المدني 2021 م؛ حيث حرصنا أن نشارك في هذا اليوم بتوعية المجتمع.

وكشف أن هناك خطة قادمة لتفعيل العديد من البرامج التوعوية الحديثة والمتطورة والتي روعي فيها أن تكون شاملة وذات قيمة مضافة بالتعاون مع الشركاء بالمدينة من الصناعات والجهات ذات العلاقة بحيث تكون شاملة لجميع الفئات.

اقرأ أيضًا:

الملكية الفكرية تطلق برنامج المسار السريع لفحص طلبات براءات الاختراع FTE

غرفة الرياض تناقش الاستدامة التجارية في عصر اضطراب الأعمال

مركز التواصل والمعرفة يناقش فرص وتحديات إدارة سلاسل الإمداد والتوريد

الرابط المختصر :
close

مرحبا 👋

سعداء بالتواصل معكم
قم بالتسجيل ليصلك كل جديد

نحن لا نرسل البريد العشوائي! اقرأ سياسة الخصوصية الخاصة بنا لمزيد من المعلومات.

عن رواد الأعمال

مجلة رواد الأعمال Entrepreneurs هي مجلة فاعلة في مجال التوعية بثقافة ريادة الأعمال وتطوير الفرص الوظيفيّة المتنوّعة للشباب والشابّات في المؤسّسات الصغيرة والمتوسطة الحجم، وهي الدعامة الأساسيّة لتفعيل المزايا التنافسية لهذه المؤسّسات من خلال استعراض تجارب نخبة مميزة من الناجحين في مختلف الميادين واستخلاص ما يفيد الأجيال المقبلة.

شاهد أيضاً

جامعة الأميرة نورة

جامعة الأميرة نورة تعلن عن عدد من الوظائف الشاغرة

أعلنت جامعة الأميرة نورة عن توفر وظائف أكاديمية على درجة (أستاذ مساعد) فما فوق لحملة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.