الهيئة الملكية بالجبيل

الهيئة الملكية بالجبيل تنظم لقاء افتراضيًا لعرض حلول عملية لرواد الأعمال

عقدت الهيئة الملكية بالجبيل، بالتعاون مع الهيئة العامة للمنشآت الصغيرة والمتوسطة “منشآت” لقاء افتراضيًا عن بُعد، حول أبرز البرامج والمبادرات المقدمة من قبل منشآت لأصحاب المنشآت الصغيرة والمتوسطة ومتناهية الصغر ورواد الأعمال الصناعيين بمدينة الجبيل الصناعية.

وتهدف البرامج إلى توفير جميع سبل الدعم والاستدامة لسير أعمال أصحاب المنشآت الصغيرة والمتوسطة ومتناهية الصغر الصناعية، من خلال جهة حكومية تسعى إلى توفير حلول عملية تمكنهم من تحقيق المزيد من النمو والنجاح والتوسع في مشاريعهم الموجودة بمدينة الجبيل الصناعية.

وتناول اللقاء الافتراضي، توفير عدة برامج تمويلية بمميزات تنافسية فاعلة لكوكبة من الجهات التمويلية تقدر بأكثر من 18 جهة من قبل “منشآت”؛ وذلك لتحفيز وتمويل ودعم المنشآت الصغيرة والمتوسطة لتسهم في تعزيز الاقتصاد الوطني.

وأكد اللقاء على مدى فاعلية تطبيق “نوافذ” الذي يقدم حلولًا وخدمات استشارية لتطوير الأعمال وتمكينها لتحقق المزيد من النمو والنجاح من قبل مستشارين مختصين في ريادة الاعمال، إضافة إلى البرامج التدريبية المجانية المقدمة من قبل أكاديمية منشآت وهي برامج تطويرية للقدرات والكفاءة المالية والإدارية تعمل على تحقيق المزيد من التوسع.

وناقش اللقاء مبادرة “استرداد” والمطبقة بالتعاون مع وزارة المالية لتسهيل دخول المنشآت الجديدة إلى سوق العمل وتعزيز فرص استمرارها عبر دعمها خلال السنوات الثلاث الأولى لها، وشرح لمنصة “مزايا” التي تقدم حزمة متنوعة من الحلول والخدمات لأصحاب المنشآت الصناعية الصغيرة والمتوسطة لتحسين أدائها وسير أعمالها وذلك من قبل دعم القطاع الخاص و”منشآت”.

اقرأ أيضًا:

غرفة جازان تنظم لقاءً تعريفيًا عن “أكاديمية هدف للقيادة”

“الجدعان” يؤكد استمرار المشاريع الضخمة حسب جدولها

بدء التقديم على وظائف الحج والعمرة للسيدات.. الخميس

الرابط المختصر :

عن رواد الأعمال

مجلة رواد الأعمال Entrepreneurs هي مجلة فاعلة في مجال التوعية بثقافة ريادة الأعمال وتطوير الفرص الوظيفيّة المتنوّعة للشباب والشابّات في المؤسّسات الصغيرة والمتوسطة الحجم، وهي الدعامة الأساسيّة لتفعيل المزايا التنافسية لهذه المؤسّسات من خلال استعراض تجارب نخبة مميزة من الناجحين في مختلف الميادين واستخلاص ما يفيد الأجيال المقبلة.

شاهد أيضاً

كود البناء

“الشؤون البلدية” تعرض إجراءات تطبيق كود البناء

تعرض وزارة الشؤون البلدية والقروية والإسكان، في مؤتمر صحافي بالرياض إجراءات تطبيق كود البناء السعودي …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.