الهيئة الملكية بالجبيل

الهيئة الملكية بالجبيل تكرم مزودي الخدمات الصحية لجهودهم في مواجهة “كورونا”

كرمت الهيئة الملكية بالجبيل صباح يوم الاثنين، بالنادي البحري بمدينة الجبيل الصناعية وبحضور المهندس مصطفى بن محمد المهدي؛ الرئيس التنفيذي بالهيئة الملكية بالجبيل، مزودي الخدمات الصحية بمدينة الجبيل الصناعية، وذلك لجهودهم المبذولة في مواجهة فيروس كورونا الجديد “كوفيد 19”.

من جهته، أكد الدكتور محمد المقبل؛ مدير برنامج الخدمات الصحية، خلال كلمته على جودة الرعاية الصحية التي تقدمها الدولة لرعاياها باعتبارهم ثروة الوطن وأهم مواردها، مضيفًا أن ركائز النظام النموذجي الذي تبنته الهيئة الملكية للجبيل وينبع في رؤيتها الشاملة لبناء مدينة صناعية واستثمارية جاذبة في مدنها مع توفير خدمات صحية نوعية شاملة قاد جميع مقدمي الخدمات الصحية للاهتمام بكل التفاصيل والحرص على العمل جنبًا إلى جنب تجسيدًا لشعار ( كلنا مسؤول) من أجل وطنٍ نتشرف جميعا بخدمته.

عقب ذلك استعرض المهندس أحمد نور الدين حسين؛ مدير عام قطاع تطوير الاستثمار، استراتيجية الخدمات الصحية في مدينة الجبيل الصناعية والفرص الاستثمارية المتاحة فيها.

وارتجل المهندس مصطفى بن محمد المهدي؛ الرئيس التنفيذي للهيئة الملكية بالجبيل، كلمة خلال الحفل ثمن فيها جهود أبناء وبنات الوطن التي كانت على مدار الساعة في مكافحة جائحة كورونا حتى أصبحت المملكة مِثَالًا يحتذى به.

وفي ختام الحفل كرم الرئيس التنفيذي مزودي الخدمات الصحية في مدينة الجبيل الصناعية وهم مستشفيات المانع العامة، ومستشفيات المواساة بالإضافة إلى مجمع اللؤلؤ الطبي وذلك نظير جهودهم في جائحة كورونا في مدينة الجبيل الصناعية.

جدير بالذكر، أن الهيئة الملكية بالجبيل أطلقت مبادراتها وحملاتها التوعوية منذ بداية الجائحة لمواجهتها بالتعاون مع وزارة الصحة ومشاركة مستشفيات القطاع الخاص بمدينة الجبيل الصناعية وذلك لتقديم الخدمات العلاجية على نطاق كبير، ودعم أعمال وزارة الصحة وجهودها في مكافحة فيروس كورونا، كما بذلت الهيئة الملكية بالجبيل وشركاءها جهودًا مضنية لرفع توعية وثقافة المجتمع بهذا الفيروس والتعامل معه.

اقرأ أيضًا:

مركز الملك عبدالعزيز للحوار الوطني يعتزم إطلاق مشروع حوار الفنون

صندوق التنمية الصناعية يحقق رقمًا استثنائيًا في مبالغ القروض

شركة أرامكو تواصل مسيرة التحول الرقمي

الرابط المختصر :

عن رواد الأعمال

مجلة رواد الأعمال Entrepreneurs هي مجلة فاعلة في مجال التوعية بثقافة ريادة الأعمال وتطوير الفرص الوظيفيّة المتنوّعة للشباب والشابّات في المؤسّسات الصغيرة والمتوسطة الحجم، وهي الدعامة الأساسيّة لتفعيل المزايا التنافسية لهذه المؤسّسات من خلال استعراض تجارب نخبة مميزة من الناجحين في مختلف الميادين واستخلاص ما يفيد الأجيال المقبلة.

شاهد أيضاً

هدف

“هدف” يساهم بتحمل تكاليف تدريب وتوظيف الباحثين عن عمل في المهن المحاسبية

أعلن صندوق تنمية الموارد البشرية (هدف)، عن مساهمته في تحمل تكاليف توظيف وتدريب الباحثين عن …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.